بدأ مسيرته الكروية مع الاتفاق.. من هو عبد الرحمن العبود؟ (مشواره بعد تعليقه عن أزمته مع اتحاد جدة )

عبد الرحمن العبود
عبد الرحمن العبود

من هو عبد الرحمن العبود؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية وسوف نستعرض كافة المعلومات حول مشواره الكروي.

 

من هو عبد الرحمن العبود؟


عبد الرحمن العبود لاعب كرة قدم سعودي ولد في 1 يونيو 1995م يلعب في خط الوسط في نادي الاتحاد، وفي المنتخب السعودي الأول.


بدأ مع الاتفاق، ثم أعاره الاتفاق إلى نادي العروبة في عام 2016 لمدة 6 شهور، وعاد بعدها إلى الاتفاق وانتقل إلى نادي الاتحاد في عام 2019 واختير ضمن تشكيلة المنتخب السعودي الأول في كأس العالم 2022 في قطرو عبد الرحمن هو شقيق اللاعبين سعد العبود وخالد العبود.


وكان عبد الرحمن العبود جناح فريق اتحاد جدة السعودي، تحدث عن أزمته الحالية مع إدارة ناديه، وابتعاده عن الفريق خلال الفترة الماضية، موضحا أن ما يمر به يعد تجاهلا من قبل إدارة النادي السعودي، إذ أن الأزمة تكمن في خلاف مع مدربه نونو سانتو، وهو ما دفعه إلى المطالبة بالرحيل.


وعلق عبد الرحمن العبود عن أزمته مع اتحاد جدة السعودي عبر حسابه على إنستجرام: بعد انقضاء فترة التسجيل وبعد السكوت الطويل احتراما للكيان ولعقدي بجانب محبتي لجمهور العميد، تمنيت أن يكون الحال أفضل مما كان، خاصة في قضية التجاهل والإبعاد التي لا أعلم أسبابها حتى الآن، انتظرت الإنصاف، لكن للأسف لم أجد التجاوب المطلوب، والحال هو الحال.

 

وخلال الفترة الماضية، سعت بعض الأندية في الدوري السعودي للحصول على خدمات عبد الرحمن العبود خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، لكن إدارة اتحاد جدة رفضت رحيله، وأبقت اللاعب حتى نهاية فترة الانتقالات 2023.

 


يحتل فريق اتحاد جدة، في الوقت الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، علما بأنه تعرض للخسارة في قمة المسابقة أمام الهلال بنتيجة 4-3.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1