موعد طرح فيلم الرعب والإثارة "The Nun" بدور العرض المصري.. وقصته والقنوات الناقلة

فيلم الرعب والإثارةThe
فيلم الرعب والإثارةThe Nun

تصدر فيلم الرعب والإثارة "The Nun" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث إنه من المقرر أن  يطرح الأربعاء الجزء الثاني من فيلم الرعب والإثارة "The Nun" بدور العرض المصري على أن يبدأ عرضه بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي يوم الجمعة المقبل.

ما هي أحداث الجزء الثاني من فيلم "The Nun"؟.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني من فيلم "The Nun" عام 1956 في فرنسا عندما يتم قتل كاهن بطريقة غريبة لتتكاتف الجهود في محاولة لإيقاف شر من الممكن أن يدمر الجميع، والفيلم هو استكمالًا لأحداث فيلم "The Nun" الذي عرض عام 2018 وحقق نجاحًا جماهيريًا منقطع النظير بـ إيرادات عالمية بلغت 365 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخطى الـ 22 مليون.

 

الفيلم تم تصويره بالكامل في أحد الكنائس المهجورة بفرنسا ويشارك ببطولته نخبة من النجوم الشباب وهم تيريزا فارميجا، جوناس بلوكيت، ستورم ريد، انا بوبلويل، بوني ارونز، كاتلين روز داوني، وسط توقعات بتحقيق الجزء الثاني إيرادات ستفوق الجزء الأول.

 

ويعتبر فيلم "The Nun" مشتق من سلسلة أفلام الرعب "The Conjuring" عام 2013 والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا جعلت الشركة المنتجة تشرف على إنتاج عدد من الأجزاء تباعًا خلال السنوات الماضية وذلك نظرًا لإيرادات الفيلم التي تجاوزت الـ 300 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 20 مليون دولار فقط.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1