كواليس فيلم فيلم The Equalizer 3.. وأحداث تنشر لأول مرة

فيلم The Equalizer
فيلم The Equalizer 3

تصدر The Equalizer 3 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث إنه من الواضح أن فوكوا كان يشاهد أفلام العصابات الإيطالية ويستمتع بالدراما المرئية التي يقدمها المكان والنوع الفرعي. تمتلئ إبداعاته بالأيقونات الدينية والزخارف الباروكية وأزقة القرون الوسطى الخانقة والكثير من المعكرونة. لكنه والمصور السينمائي روبرت ريتشاردسون وضعوا بصمتهم الخاصة على الصور، حيث قاموا بتجريد وتشبع لوحة الألوان لمدينة بوسيتانو الساحلية الجميلة.

عند الحديث عن بوسيتانو، تظهر هنا الوجهة المميزة لمؤثر إنستغرام كقرية تسمى ألتومونتي، وهي مكان فعلي بين صقلية ونابولي، على الرغم من أنها تقع في الداخل كثيرًا. من غير الواضح لماذا أعادت Fuqua تسمية هذه الشريحة المميزة من الساحل الإيطالي باسم مدينة أخرى، لكنها مساوية نوعًا ما للدورة عندما يتعلق الأمر بتصميم “Equalizer 3″، وهو الأكثر سريع الزوال في المجموعة.

 

لن نذهب إلى أفلام The Equalizer (المبنية على المسلسل التلفزيوني في الثمانينيات) من أجل القصة، وهذا الجزء الثالث يقدر الإثارة والإثارة العميقة قبل كل شيء. نبدأ بالوسائل الإعلامية: لقد قام روبرت بالفعل بتدمير مجموعة من الرجال المجهولين في مصنع نبيذ صقلية، وسكاكين جزار مدفونة في أدمغتهم. وسرعان ما قام بلكم صبي آخر في رأسه بمسدس وأطلق النار على نفسه وهو يهرب.

 

تم استخراج الرصاصة في ظهر روبرت على يد طبيب لطيف في ألتومونتي، ويقع في حب ضيافة الناس الدافئة وأسلوب حياتهم الهادئ أثناء تعافيه في القرية. كل ما عليه فعله هو إرسال عصابة كامورا المتعطشة للدماء والتي تسعى إلى تخويف السكان وإخراجهم من منازلهم حتى يتمكنوا من تطوير المنتجعات والكازينوهات.

 

جاذبية هذا الفيلم هي مشاهدة واشنطن وهو يفعل ما يتقنه، وهو يستمتع كثيرًا هنا، ويهدد الأشرار بهدوء، ويبتسم ابتسامة عريضة، ويتحدث عن الخير والشر، ويضطر إلى فعل الشر ليكون كذلك. إنه أمر جيد، فهو يلحق الضرر بالنفسيات المضطربة. إنه أيضًا لقاء واشنطن مع النجمة داكوتا فانينغ التي شاركته في فيلم Man on Fire بعد حوالي 20 عامًا. يلعب فانينغ دور عميل وكالة المخابرات المركزية يُدعى كولينز الذي يبلغه عن تهريب “مخدرات الجهاد” عبر مصنع النبيذ. إنه يظهر في المدينة لمطاردة الإرهابيين، لكنه موجود بالفعل ليقوم بمقلب روبرت. يمكن قطع قصة فانينغ من الفيلم دون فقدان أي شيء سوى الأهمية الوصفية لرؤية هؤلاء الممثلين معًا مرة أخرى.

 

في Equalizer 3، يتجه فوكوا إلى الأوبرا وشعر اللب، مقترنًا بحبكة منظمة بشكل غريب تكاد تكون قذرة مثل خيط من السباغيتي (السيناريو مرة أخرى من تأليف المخضرم ريتشارد وينك). إنها ليست مجرد متعة على المستوى الانطباعي، حيث يصطحب فوكوا وواشنطن الجمهور في رحلتهم الأوروبية، ويطلبون منا الاستمتاع بالرحلة ببساطة بينما يقوم روبرت ماكول بإرهاب وضرب بعض الأشرار للغاية. في بعض الأحيان يكون هذا جيدًا بقدر ما يحصل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1