موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 37.. والقنوات الناقلة

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 37 .

 

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 37

 

حيث أثار الموسم الأول من هذا المسلسل حالة من الجدل والترقب بين متابعيه حيث يتساءل الكثير عن موعد بداية الموسم الثاني الحلقة 37 وعن ملخص الموسم الأول من المسلسل وهذا ما سنتناول الحديث عنه، حيث الإعلان عن بداية الحلقة 37 خلال الأيام المقبلة ويشترك في بطولة هذا المسلسل كلا من عفراء ساراتش أوغلي وميرن رمضان دمير وشيتين تيكندور.


لم يتم حتى الآن الإعلان بشكل رسمي عن الموعد المحدد لبدء الموسم الجديد بدايةً من الحلقة السابعة ولكن من المتوقع أن سيتم عرض الحلقة 37 قريبًا وذلك كل يوم جمعة من كل أسبوع على أن سيتم عرض الحلقة السابعة والثلاثين يوم السبت الموافق 9 سبتمبر 2023 وانضم إلى المسلسل تارو أمير تكين ويقوم بتقديم دور كايا ونجل نوخيت وابنة هاليس آغا المقيمة في لندن.


يزداد التساؤلات من خلال الأشخاص الذين لم يشاهدوا الموسم الأول عن ملخص نهاية المسلسل حتى يبدأوا في مشاهدة الموسم الثاني حيث قام فريد بالبحث عن سيران وذلك بعد أن تلقى رسالة منها ويكتشف أيضًا أبيدين أن سونا تزوجت من سافيت ويتم إصابته بالإحباط. أصبحت سيران في حالة سيئة وفي حالة وصولها إلى أنطاكية مع هاتوتش سوف تجد المكان محاطًا بالكامل من خلال طارق وحراسه. 


سيتم وصول فريد إلى أنطاكية ويجتمع بسيران داخل متجر فقاس الأستاذ ثم يقوم باقتراح الهروب عليها مرة أخرى. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1