قصة مسلسل الياقوت Safir.. وقنوات العرض وأبطاله

مسلسل الياقوت
مسلسل الياقوت

مسلسل الياقوت.. تصدر مسلسل الياقوت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الياقوت Safir الذي يعرض على قناة aTV.

 

حيث أنه من الواضح أن المنافسة أصبحت صعبة للغاية لدى عشاق المسلسلات التركية، بعد عرض الياقوت، حيث قال متابع: "علي المنافسة صعب جدًا يوم الاثنين القادم إن شاء الله عشان يتم عرضت مسلسل عمر كمان يوم الاثنين القادم كمان مع مسلسل شخص آخر وكمان الياقوت كله التعليقات علي حلقة الاولى جيدا وكمان يعرض مسلسل التاريخي صلاح الدين الايوبي".


في الحلقة الأولى من الياقوت تجتمع عائلة جولسوي.. وهي إحدى العائلات الرائدة في كبادوكيا بتركيا، معًا بعد عودة ابنهم الأكبر أتيش من أمريكا، ومع عودة أخيه النهائية، يُقرر "يمان" تقديم عرض زواج مفاجئ لحبيبة طفولته "فيرايا" في عيد ميلادها، إلا أن الكارثة التي حدثت له ولأخيه الصغير "أوكان" في تلك الليلة ستغير الموازين وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب".

 

قصة مسلسل الياقوت Safir 


تدور أحداث Safir حول يامان وفيراي، اللذان كانا في حالة حب كبيرة مخفية عن الجميع منذ الطفولة، لم يتبق لهما سوى القليل من الوقت قبل لم شملهما، ومع عودة الابن الأكبر للعائلة أتيس ولم شمل عائلة غولسوي بأكملها، يقرر يامان إعلان حبه وحب فيراي للجميع، إلا أن الأحداث غير المتوقعة التي تأتي الواحدة تلو الأخرى ستسد كل الطرق بطرق مسدودة جديدة، وسيدركون بتجارب مريرة، إذا حاربت القدر فسوف يقاتل معك.

 

من هم أبطال مسلسل Safir الياقوت؟


يشارك في بطولة المسلسل التركي الجديد Safir: بوراك بيركاي أكجول Burak Berkay Akgül، كان بارتو أصلان Can Bartu Aslan، سيفدا باش Sevda Bas، إركان بكتاش Erkan Bektas، سردار بورداناسي Serdar Bordanaci، منير كان سيندروك Münir Can Cindoruk، الشين زهرة إريم Elçin Zehra Irem، سيلين إيزيك Selin Isik، مفيد كاياجان Müfit Kayacan، إلهان شان Ilhan Sen، جيزيم سيفيم Gizem Sevim، إيبيك توزكوغلو Ipek Tuzcuoglu، أوزجة ياغيز Özge Yagiz، نور يازار Nur Yazar، وهو من كتابة بورجو أوفار Burcu Över، وإخراج سميح باجي Semih Bagci.


كما يبث Safir يوم الأثنين على قناة atv في تمام الساعة 20:00 مساءً.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1