سفاح الجيزة مسلسل.. موعد عرض أحداث سفاح الجيزة على Shahid شاهد (online)

سفاح الجيزة مسلسل
سفاح الجيزة مسلسل

سفاح الجيزة مسلسل..  بعد الإعلان عن الحلقات الأولى لمسلسل سفاح الجيزة تساءل عدد كبير من المواطنين عن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة على شاهد على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ما هو موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة على شاهد Shahid



سفاح الجيزة مسلسل


سفاح الجيزة مسلسل.. تمتع مسلسل سفاح الجيزة شهرة كبيرة جدا بين المواطنين عند عرض أولى حلقاته، فهو مأخوذ عن أحداث واقعية وكانت عبارة عن قضية إجرامية شغلت الرأي العام كله.

 

فقد قام سفاح الجيزة الحقيقة بارتكاب أبشع  لمدة خمس سنوات حتى وقع في شباك الأجهزة، فإن المسلسل يعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، حيث تقوم المنصة بعرض حلقتين متتاليتين كل أسبوع  في يوم الجمعة، فمن أبرز الفنانين الذين شاركوا في البطولة الفنان الفنان أحمد فهمي الذي نجح بجذب  كبير جدًا من المتابعين منذ بداية  عرض الحلقة الأولى، الأمر الذي جعل المسلسل يتصدر نتائج البحث.


كما شارك في المسلسل عدد من الفنانين الآخرين وهما

 

  • باسم سمرة.
    ميمي جمال.
    حنان يوسف
    هايدي خالد.
    ركين سعد.
    تحت إشراف وإخراج هادي الباجوري.
    كما قام بتأليف ذلك المسلسل محمد صلاح عزب.


ما هي قصة مسلسل سفاح الجيزة؟


هناك عدد كبير من المواطنين الذين يتساءلون عن سفاح الجيزة الحقيقي بعد الإعلان عن مسلسل سفاح الجيزة فهو رجل يسمى فراج عبد العاطي مصري الجنسية قد قام بقتل 4 أفراد خلال 3 سنوات بداية من 2015 حتى 2017، وقد تم إلقاء القبض عليه   بعد 5 سنوات من قبل الأجهزة المختصة عمل الكثير من عمليات الاحتيال والنصب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1