تبدأ من 19 ألف جنيه لمدة 3 أيام فقط.. عضو بغرفة شركات السياحة يوضح سعر عمرة المولد النبوي 2023

عمرة المولد النبوي
عمرة المولد النبوي

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسعار عمرة المولد النبوي 2023 بالتزامن مع اقتراب موعد عمرة مولد النبوي الشريف.

 

أسعار عمرة المولد النبوي 2023..  حيث قال مجدي صادق عضو غرفة شركات السياحة، إن سعر عمرة المولد النبوي 2023  تبدأ من 19 ألف جنيه، موضحًا في تلك الحالة تكون العمرة سريعة لمدة 3 أيام فقط.


وأضاف صادق في تصريحات تلفزيونية، في حالة زيارة المدينة يصل سعر عمرة المولد النبوي إلى 26 ألف جنيه، لافتًا إلى أن سعر العمرة في بعض الشركات يصل إلى 500 ألف جنيه وفقًا للإمكانيات المعينة.

وتابع عضو غرفة شركات السياحة: العمرة بدأت بدري السنة دي وبدأنا تفويج الرحلات، لافتًا إلى أنه عندما تبدأ الشركات بدري يكون سعر العمرة بسيطا وقليلا.

 

ولفت صادق إلى أن تكلفة الباركود تصل إلى 3000 آلاف جنيه، قائلًا: المعتمر اللي بيرجع من المطار بيكون معاه تأشيرة زيارة أو سياحة، وبالتالي بيقف في المطار ويرجع، لأنه بيكون لابس لبس المعتمر والمطار بيرجعه.


واستطرد صادق: كل الشركات المصرح لها بالعمرة مسجلة على بوابة العمرة، وبالتالي طلوع المعتمر مع الشركة أمان له، لأن في حالة حدوث مشكلة المعتمر بيكون في بينه وبين الشركة عقد يقدر يسترد فلوسه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1