خطوات مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقه 5 عبر جروبات تليجرام Telegram.. وكيفية الإشتراك في VIP

تطبيق تيليجرام
تطبيق تيليجرام

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بشان حسابات وجروبات تليجرام Telegram ومنصة شاهد vip لمتابعة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة والسادسة.

 

ما هي مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة والسادسة؟


تدور قصة المسلسل حول قصة حقيقية  لسفاح ارتكب عدد من الجرائم وهو سفاح الجيزة وقد تمكنت الشرطة من التوصل له والتعرف على الجرائم التي قام بها واماكن دعن ضحاياه ومن المقرر ان تعرض الحلقة القادمة وهي الخامسة من المسلسل في يوم الخميس القادم.


حصل مسلسل سفاح الجيزة على شعبية كبيرة من الجماهير وقد ينتظر المشاهدون بفارغ الصبر معرفة موعد عرض الحلقة الخامسة يمكن أن نتوقع أن تُرض الحلقة الخامسة في المواعيد المحدد يوم الجمعة في تمام الساعة 12 مساءً.

 

خطوات مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة عبر تليجرام Telegram ومنصة شاهد vip

 


حيث يمكننا من متابعة اكتشاف هوية القاتل ودوافعه المظلمة تتوالى المفاجآت والتحولات في قصة المسلسل وسبب قتله لهذه الاشخاص ويجسد الفنان احمد فهمي قصة غامضة تجري في إحدى ضواحي القاهرة والتي تهز المدينة، وتم القيام بتكليف عدد من المحققين لملاحقة القاتل والتعرف علىه.

 

سيتم خلال الحلقات القادمة باكتشاف العديد من الأسرار والخفايا خلال التحقيقات ويعمل المسلسل على الاستعانة ببعض من احداث التشويق والإثارة لجذب الجمهور،  لكي ينتظرون مشاهدة الحلقة القادمة من المسلسل ويتميز المسلسل بأداء ممتاز للممثلين وإخراج متقن وجمع بين عدد من الفنانين.

 


كيفية الإشتراك في باقات VIP؟
 

يمكنك الإشتراك في باقات VIP والإستمتاع بمتابعة الأعمال الأصلية، مسلسلات، أفلام، وبرامج حصرية تعرض لأول مرة بالإضافة إلى البث المباشر لمجموعة مميزة من القنوات المختارة وغيرها الكثير.

تذكر دائمًا أنه لا توجد أي عقود أو إلتزامات مترتبة عليك عند الإشتراك، بإمكانك إلغاء الإشتراك في أي وقت دون الحاجة لدفع أي مصاريف إضافية.

إذا كنت ترغب بالإشتراك من خلال Google Play

 

  • 1. أدخل تطبيق شاهد على جهاز Android الخاص بك.
    2. اضغط على علامة "الوجه" الموجودة أسفل الشاشة الرئيسية.
    3. اختر "إنضم الآن".
    4. إختر باقتك المفضله (بإمكانك اختيار إحدى الإضافات المتوفرة مع الباقة ).
    5. حدد خطة الدفع المناسبة.
    6. قم بإنشاء حسابك بإضافة اسم المستخدم وكلمة المرور.
    7. يرجى تأكيد بيانات الدفع الخاصة بحسابك في Google ثم الضغط على "انضم الآن".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1