السعودية.. أسماء المقبولين نهائيا في وظائف التدريب التقني 1445 (رابط)

التقني والمهني
التقني والمهني

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسماء المقبولين نهائيا في وظائف التدريب التقني 1445 بالمملكة العربية السعودية.

 

حيث أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن أسماء المقبولين نهائيا في وظائف التدريب التقني 1445 وذلك في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ومنذ ذلك يبحث الكثير من المواطنين في السعودية على أسماء المقبولين وكافة التفاصيل الكاملة.


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن إعلان أسماء المقبولين نهائيا في وظائف التدريب التقني 1445 رقم (401) وذلك في مختلف مناطق السعودية، حيث أنه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أعلنت عن فتح باب التقديم لشغل وظائفها الإدارية، الفنية، التدريبية الرجالية والنسائية عن طريق المسابقة الوظيفية في جميع مناطق المملكة.


أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالسعودية، عن الفئات المستهدفة من وظائف التدريب التقني 1445، وهي حملة الدبلوم (مختلف التخصصات)، وحملة البكالوريوس (مختلف التخصصات)، كما أكد المؤسسة على المتقدم للوظائف لا يشترط الخبرة، وأن التقديم متاح للرجال والنساء في كافة أنحاء المناطق.


يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن شروط وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والتي منها أن يكون المتقدم للوظيف غير موظف في الحكومة أو بأي عمل بعقد مع أي جهة تابعة للحكومة، كما أن على المتقدم للوظيفة أن يطبع رقم الطلب والاحتفاظ بها.

 

وأفادت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بأن المؤسسة ستعلن عن مواعيد الاختبار المحوسب والمقابلة الشخصية لراغبي التقديم في الوظائف، وأن المؤسسة تعمل على تدقيق وفحص جميع البيانات من قب اللجنة الرئيسية.


وأضاف بيان المؤسسة أنها غير مسئول عن أي معلومات يتم إدخالها المتقدم للوظيفة بشكل غير صحيح، وعلى الفور سوف يتم استبعاده.

 

رابط المؤسسة العامة للتدريب التنقني هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1