كشف كواليس "لعب عيال".. كريم عبد العزيز يتحدث عن منى زكي بعد 14عاما منذ أن قدما آخرأعمالهما

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

تحدث النجم كريم عبد العزيز عن التعاون مجددا مع الفنانة الكبيرة منى زكي في فيلم "لعب عيال" إخراج طارق العريان، بعد 14عاما منذ أن قدما آخرأعمالهما فيلم "ولاد العم".

 

وقال كريم عبد العزيز خلال تصريحات إذاعية: "بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة، واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع".

كما أشار أنه يتمنى تقديم شخصية "الصعيدي"، موضحا: "عايز أعمل شخصية الصعيدي جدا لإنى عمرى ما عملتها، ولأول مرة هقدمها قريبا من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال".

 

ويعرض لكريم عبد العزيز حاليًا في السينما فيلم "بيت الروبى" وحقق أعلى الإيرادات في السينما مسجلا 125 مليون جنيه حتى الآن، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، مصطفى أبو سريع، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمى.

 

وفى سياق آخر يصور حاليًا كريم عبد العزيز مسلسله الجديد "الحشاشين" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كلا من فتحى عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمى، وتاليف عبد الرحيم كمال.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبد العزيز تصوير مشاهد مسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وتدور أحداثه حول، شخصية حسن الصباح، ويقدم الفنان نيقولا معوض، دور عمر الخيام والذي تشمل شخصيته عدة جوانب منها أنه شاعر ورومانسي، في الناحية الأخرى اخترع علم الجبر وكانت لديه رؤية للمستقبل وكان يحرص على أن يترك أثرا للبشرية بشكل عام.

 

وظهر كريم عبد العزيز، في البرومو الدعائي للمسلسل، وقال: اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1