خلال لقائه مع راديو إنرجي.. كريم عبدالعزيز يكشف سبب تأجيل مسلسل الحشاشين وأعماله الفنية المًقبلة

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

تصدر الفنان كريم عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشف الفنان كريم عبد العزيز عن سبب تأجيل مسلسل الحشاشين في رمضان الماضي، قائلا: "صورنا يوم السنة اللي فاتت ولكن المسلسل كبير جدا ومحتاج مصاريف جبارة، وكان لازم يتأجل عشان يتعمل صح، وهو عمل ضخم جدا، وأقدم خلاله شخصية صعبة جدا".

وأضاف كريم عبدالعزيز، خلال لقائه مع راديو إنرجي، أنه يحضر للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره الشتاء بعد القادم.

 

وأشار إلى أنه سيقدم فيلما جديدا يحمل اسم “الفرعون الصغير” وهو في المرحلة الأولى من التحضيرات، وسيطرح خلال عام ٢٠٢٥، بعد فيلم الفيل الأزرق 3.

 

وأوضح أن لديه نية للعودة من جديد للعمل مع الفنانة منى زكي، خاصة بعد مرور 14 عاما على آخر عمل جمع بينهما من خلال فيلم ولاد العم مشيرا إلى أنه يحضر لتقديم فيلم جديد يحمل اسم «لعب عيال» مع الفنانة منى زكي والمخرج طارق العريان.

 

وأعلن كريم عبدالعزيز عن رغبته في تقديم عمل صعيدي في الفترة القادمة، وهي شخصية لم يقدمها من قبل، ومن المقرر أن يقدم هذه الخطوة قريبا، والعمل سيكون من تأليف عبد الرحيم كمال.

 

يستعد الفنان كريم عبد العزيز للتعاون مع الفنانة منى زكي في فيلم لعب عيال بعد غياب 14 عاما من عدم التعاون بينهما منذ فيلم ولاد عم الذي عرض في عام 2009، وحقق نجاحا كبيرا.

 

وكشف كريم عبد العزيز خلال استضافته في برنامج راديو إنرجي عن تعاونه مع منى زكي، قائلا: بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة.. واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع.

 

وأضاف أنه يعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث يواصل التحضير لفيلم الفرعون الصغير الذي من المقرر طرحه في بدايات 2025، مشيرا إلى أنه رغبته في تقديم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدمها من قبل رغم تقديره الشديد للجنوب، وسيقدم هذه الخطوة قريبا ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

 

وظهر كريم عبد العزيز، في البرومو الدعائي للمسلسل، وقال: اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1