إنهما واقعان في الحب للغاية.. حديث يحسم الجدل ويكشف حقيقة انفصال ميجان ماركل عن الأمير هاري

 ميجان ماركل والأمير
ميجان ماركل والأمير هاري

نستعرض خلال السطور المقبلة حقيقة انفصال ميجان ماركل عن الأمير هاري ومطالبتها بـ80 مليون دولار.

 

حيث  تعد قصة حب وزواج ميجان ماركل من الأمير هاري واحدة من أشهر قصص الحب والزواج في العالم، وذلك لما انطوت عليه من تحديات ومواقف قام بها الأمير الملكي من أجل زواجه من ميجان ومحاربة عائلته الملكية البريطانية من خلال وسائل الإعلام.

 

ولكن مؤخرًا انتشرت شائعات على نطاق واسع زعمت أن ميجان ماركل قدمت أوراق الطلاق مقابل بعض الشروط ومبلغ غير عادي.

 

 

ما هي حقيقة طلب ميجان الطلاق من الأمير هاري؟


انطلقت شائعات الطلاق من تغريدة للمعلقة Ada Lluch، والتي نُشرت في 11 يوليو 2023، وتمت مشاهدتها 6.9 مليون مرة، قالت فيها، إن ميجان ماركل قدمت أوراق طلاقها وتطلب فيها 80 مليون دولار بالإضافة إلى الحضانة الكاملة لأطفالها آرتشي وليليبت.

 

كما تشير الشائعات أيضًا إلى أن ميجان ماركل انفصلت عن هاري، وفقًا لما ذكره موقع " newsweek ".
 

وأشارت صاحبة التغريدة إلى أن الشائعة مبنية على مقالتين من موقع الأخبار الإسباني Marca، وموقع الترفيه Showbiz Cheat Sheet، وقالت، إن المقالة التي نشرت على موقع " Marca "، لم تشر إلى أي مصادر أصلية يمكن التحقق منها.

 

حيث إنها اكتفت بذكر جملة "الصحافة البريطانية". لكن لا توجد أي صحيفة بريطانية صرحت بهذا الادعاء، والحقيقة شوهد الأمير هاري وميجان معًا منذ فترة في سانتا باربرا، بولاية كاليفورنيا، وجميع المقالات التي نشرت بشأن الموضوع كانت تناقش معقولية شائعات الطلاق لكنها لم تذكر طلب الطلاق.

 


ورغم تلك الشائعات، إلا أن مصادر قريبة من الزوجين نفت هذه الادعاءات وقالت، إنهما "سعيدان معًا"، كما أكد كارل لارسن المصور الذي أطلق قناة على يوتيوب مع توماس والد ميجان ماركل، في قصصه على انستجرام في وقت سابق من هذا الشهر وكتب: "من الجميل أن أرى صديقي هاري وميجان يوم الجمعة قبل أن يمضيا عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. من فضلك لا تصدق وسائل الإعلام. إنهما واقعان في الحب للغاية، وهما سعيدان معًا لا شيء سوى الابتسامات والضحك هنا".

 

فيما لا يوجد دليل موثوق يدعم فكرة أن ميجان ماركل قد تقدمت بطلب طلاق بقيمة 80 مليون دولار من الأمير هاري.


من جانبه نفى المتحدث الرسمي الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، التكهنات بوجود خلاف بينهما وأكد صديق ميجان وهاري والخبير الملكي أوميد سكوبي من خلال تغريدة على تويتر أن دوقة ساسكس ستنضم إلى زوجها في ألعاب Invictus 2023 في دوسلدورف مطلع الشهر المقبل.

 

كما شارك الخبير الملكي، صورة جميلة للزوجين مع الإعلان، وأكد خبير ملكي آخر، كريس شيب، قائلًا: يؤكد لنا مكتب هاري وميجان أن الأمير هاري سيحضر InvictusGamesDE بالكامل في دوسلدورف وستنضم إليه ميجان في ألمانيا في وقت لاحق.

 


وانتشر على السوشيال ميديا مؤخرًا منذ فترة شائعة جاء بداخلها أن ميجان ماركل قدمت الأوراق الخاصة بالطلاق أمام مبلغ غير عادي، وجاءت الشائعة في تغريدة خاصة بالمعلقة Ada Lluch، وهي التي تم نشرها يوم 11 يوليو 2023، وشاهدها الملايين، وأيضًا أن ماركل قدمت أوراق الطلاق وتطلب فيها 80 مليون دولار، وهذا بجانب حضانتها الكاملة لأطفالها آرتشيس وليليبت، وتدل الشائعات على أن ميجان ماركل انفصلت عن الأمير هاري طبقًا لما جاء في موقع 
 


وتعرض هاري وميجان ماركل إلى الكثير من الشائعات الكاذبة التي انتشرت على كل وسائل التواصل الاجتماعي، وهي مثل كذب ماركل بخصوص عمرها، وتم وضعها على أنها قوقازية عبر العديد من المواقع، ونفي أحد المصادر المقرب من الزوجين كل هذه الإدعاءات وقالت إنهما “سعيدان معًا”.


وتم التأكيد من خلال كارل لارسن المصور الذي قدم قناة على يوتيوب مع توماس والد ميجان ماركل في القصص التي توجد على انستجرام في وقت سابق خلال هذا الشهر، ودون قائلًا “من الجميل أن أرى صديقي هاري وميجان يوم الجمعة قبل أن يمضيا عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. من فضلك لا تصدق وسائل الإعلام. إنهما واقعان في الحب للغاية، وهما سعيدان معًا لا شيء سوى الابتسامات والضحك هنا”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1