"صحيفة ماركا" تكشف تفاصيل جديدة بشأن حقيقة انتهاء علاقة الأمير هاري بزوجته ميغان

علاقة الأمير هاري
علاقة الأمير هاري بزوجته ميغان

نستعرض خلال السطور المقبلة كل ما يخص انتهاء علاقة الأمير هاري بزوجته ميغان.

 

حيث إنه بعد فترة من زواج الأمير هاري من الممثلة الأمريكية هاري ميغان، وخروج الأمير بعيدا عن القصر الملكي البريطاني، والسعي وراء الحب والحياة الهادئة، يستعد الأمير للعودة إلى أحضان والده الملك تشارلز وينهي علاقته مع ميغان، التي وضعت ثلاثة شروط لإنهاء قصة حبهما.


وفقا لصحيفة ماركا، فإن تداولت أنباء عن تواصل الأمير ويليام والملك تشارلز تمهيدا لعودة الأمير هاري إلى الحياة الملكية، وأن زوجة الأمير هاري الممثلة الأمريكية ميغان، وضعت ثلاثة شروط للطلاق.


طالبت دوقة ساسكس ميغان ميركل زوجة الأمير هاري بتنفيذ 3 شروط لكي توافق على الطلاق، وهذه الشروط حصولها على مبلغ 80 مليون دولار وزهذا ضمن ما تم الاتفاق عليه قبل الزواج، أنهما في حال الانفصال تحصل على 80 مليون دولار كتعويض.

 

وثاني شرط أن تحصل حضانة طفليها الأميرين ليليبت وارتشي، وثالث شرط أن تحتفظ بلقبها «دوقة ساسكس».


ووفقا لمصادر صحفية مطلعة فإن الأمير هاري، أنهى خلافه مع والده ومع شقيقه ولي العهد الأمير ويليام، وأن الأمير هاري بمجرد الانفصال عن ميغان ستعود له جميع الامتيازات الملكية.


ووفقا للصحف البريطانية فإن الملك تشارلز الثالث يرغب في رؤية حفيده الأمير ارتشي والأميرة ليليبت في يوم الاحتفال بعيد ميلاده الـ 75 وهذا دليل على أن علاقة الأمير هاري والعائلة الملكية تعود إلى مسارها الطبيعي

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1