أبرز نجوم الفن الذين حضروا حفل زفاف نجل الفنان سليمان عيد (صور)

صور من حفل زفاف نجل
صور من حفل زفاف نجل الفنان سليمان عيد

تصدر اسم الفنان سليمان عيد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  أقيم مساء  حفل زفاف نجل الفنان سليمان عيد "عبدالرحمن" داخل إحدى فنادق أكتوبر الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

 

وحرص كلً من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، محمد رضوان، محمد رياض، محمد محمود، مصطفى بسيط، الإعلامي طارق علام، كريم عفيفي، مصطفى بسيط، سعفان وغيرهم من الأصدقاء على حضور الحفل.

وأحيا حفل الزفاف كلً من الفنان حمادة هلال، وأبو الليف، وعصام كاريكا بمجموعة من أغانيهم، وتفاعل معهم الحضور بالرقص والتصفيق وترديد كلمات الأغاني في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

يذكر أن آخر أفلام الفنان سليمان عيد كانت فيلم "بعد الشر" والذي شارك بطولته الفنان علي ربيع ونخبة من نجوم الكوميديا، وتم العرض بموسم أفلام عيد الفطر الماضي.


احتفل الفنان سليمان عيد، بحفل زفاف نجله عبد الرحمن، على سارة الخولي، في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور كبير من أصدقائه من الوسط الفني، والعائلة.

ومن أبرز نجوم الفن الذين حضروا حفل زفاف نجل الفنان سليمان عيد، الفنان كريم محمود عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، ميرنا جميل، المخرج معتز التوني، محمود عبدالمغني، طارق علام، محمود البزاوي، شيماء سيف، مصطفي بسيط، محمد عبدالرحمن، محمد رضوان.

يذكر أن سليمان عيد من مواليد 17 أكتوبر 1968  ممثل مصري بدأ حياته الفنية في أواخر ثمانينات القرن العشر

ين. كان دوره في فيلم (الإرهاب والكباب) عام 1992 بمثابة انطلاقة للكثير من أدواره بعد ذلك، اشترك بعد ذلك في أفلام (طيور الظلام) و(النوم في العسل) و(همام في أمستردام) والعديد من المسلسلات التلفزيونية ليصل رصيده حتى الآن إلى أكثر من 150 عملًا فنيًا متنوعًا ما بين مسرحيات وأفلام سينمائية ومسلسلات وبرامج تلفزيونية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1