الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بداية صادمة.. الضرائب المصرية تكذب تصريحات رئيس الزمالك الجديد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

فجرت مصلحة الضرائب المصرية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تصريحات عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، بخصوص توصله لاتفاق بتخفيص المديونية من مليار و200 مليون جنيه إلى 400 مليون جنيه.

وقالت مصلحة الضرائب في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء: "لا صحة لما تم تداوله إعلاميًا، بخفض قيمة الضرائب المستحقة على نادي الزمالك من 1.2 مليار إلى 400 مليون جنيه".

وأشارت مصلحة الضرائب إلى أن بابها مفتوح للتواصل مع كل مكونات المجتمع الضريبي، بما في ذلك مؤسسات المجتمع المدني ومنها الصروح الرياضية لإنهاء النزاعات الضريبية وديًا بما يحفظ حقوق الخزانة العامة للدولة.

وكان البناني أكد في تصريحات تلفزيونية: "الضرائب كانت تطالب الزمالك بمليار و200 مليون جنيه، تم التفاوض على هذا المبلغ مع مصلحة الضرائب، وتخفيضه إلى 400 مليون جنيه وسيتم تخفيضه مرة أخرى بفضل اللجنة الثلاثية الحالية".

وعلى صعيد آخر، نظم أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك وقفة احتجاجية داخل مقر القلعة البيضاء، اعتراضًا على تعيين عماد البناني رئيسًا للجنة المكلفة بإدارة النادي.

وطالب أعضاء الجمعية العمومية برحيل عماد البناني، بسبب انتماء رئيس اللجنة التنفيذية الجديد للغريم التقليدي والتاريخي النادي الأهلي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1