دون تقطيع.. سفاح الجيزة الحلقة 3 عبر منصة شاهد Shahid

Shahid
Shahid

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة 3 من مسلسل سفاح الجيزة، حيث يتم عرض حلقتين من المسلسل بشكل أسبوعي يوم الجمعة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية.

 

ويضم مسلسل سفاح الجيزة، في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

حيث أن قصة مسلسل سفاح الجيزة، مأخوذة عن أحداث حقيقية، حيث تدور في إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بلقب سفاح الجيزة، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي، والمسلسل قصته مستوحاة عن قصة حقيقة واقعية، ويتكون العمل من 8 حلقات فقط.


وأصبح مسلسل سفاح الجيزة حديث الكثيرين بعد بدء عرض الحلقة الأولى والثانية عبر منصة شاهد ودخل مسلسل سفاح الجيزة في اقتحام العديد البيت الصبح من أبرز من الأعمال الفنية الحديثة.


وحصل الفنان أحمد فهمي على إشادة كبيرة بدوره في مسلسل سفاح الجيزة، حيث يقوم بشخصية جديدة عليه ويظهر من خلالها مختلفًا عن باقي الأدوار التي قدمها خلال رحلته في عالم الفن.

 

وتصدر مسلسل سفاح الجيزة بعد عرض أولى حلقاته، الأمر الذي جعل العديد منهم يتساءل عن مواعيد نزول الحلقات الجديدة من المسلسل لمتابعة تطورات القصة.


ويكون موعد نزول الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة في يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023 في تمام الساعة 12 صباحًا.

 

أطلقت مجموعة "MBC ام بي سي" منصة شاهِدVIP التي توفر نخبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض وغيرها وتضم أكثر من 25،000 ساعة من الترفيه العربي النوعي.

 

 وتشمل المسلسلات والأفلام والإنتاجات الأكثر شهرة وجماهيرية في منطقة الشرق الأوسط، وأعمال «شاهِد» الأصلية الجديدة والحصرية، وعروض شاهِد الأولى، ومسلسلات ومواسم جديدة تُعرض لأول مرّة حصريًا على شاهِدVIP، أحدث إصدارات الأفلام قبل عرضها في صالات السينما.


في شهر يناير من عام 2020، كشفت مجموعة "MBC ام بي سي" النقاب عن الحلّة الجديدة كليًا لـ «شاهدVIP»، وخلال عام واحد نمت قاعدة مشتركي شاهد VIP بمعدّل فاق الـ 10 أضعاف، بموازاة نمو مطّرد أفقي وعامودي استمر خطه البياني بالصعود طوال عام 2020 بأكمله.

 

ويتوفر محتوى شاهِدVIP عبر كل من عروض شاهد الأصلية Shahid Originals التي تضم مجموعة من الأعمال المحلية الخاصة والحصرية، جُلّها من المسلسلات الدرامية، وأعمال شاهد الأولى Shahid Premieres التي تشتمل على أفلام ومسلسلات حصرية في عرضٍ أول.

 

أبرز العروض والأعمال التي تشملها المنصة الجديدة هي العروض الحصرية الأولى بما في ذلك الدراما اللبنانية-السورية "أنا"،  والدراما المصرية "قارئة الفنجان" إلى جانب الدراما اللبنانية-السورية المشوقة "لا حكم عليه" وغيرها، بالإضافة إلى أعمال «شاهد» الأصلية منها الدراما البوليسية "في كل أسبوع يوم جمعة“، الدراما العربية "نمرة اتنيْن"، الدراما المصرية "مملكة إبليس"، الدراما العربية "عهد الدم" وغيرها.

 


أطلقت مجموعة MBC منصّة شاهِد VIP للملايين من المتحدّثين باللغة العربية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، واضعةً بذلك في متناولهم مروحة واسعة من الإنتاجات العربية الترفيهية الرائدة، اعتبارًا من الأول من نوفمبر 2020. توفّر “شاهِد VIP” نخبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض وغيرها، التي تضم أكثر من 25،000 ساعة من الترفيه العربي النوعي وتشمل أعمال شاهِد الأصلية الجديدة والحصرية، وعروض شاهِد الأولى، ومسلسلات ومواسم جديدة تُعرض لأول مرّة حصريًا على شاهِد VIP، والمسلسلات والأفلام والإنتاجات الأكثر شهرةً وتميزًا وجماهيريةً في منطقة الشرق الأوسط.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1