" ركين سعد" تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة أحداث وقصة مسلسل سفاح الجيزة

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

كشفت الفنانة الشابة ركين سعد، تفاصيل شخصيتها بمسلسل سفاح الجيزة، الذي انطلقت أولى حلقاته عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

 

وقالت ركين سعد ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع على قناة صدى البلد، إن مسلسل سفاح الجيزة ككل مستوحى من أحداث حقيقية، والأحلى بالمسلسل أن كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد وصعبة جدا.

وتابعت، أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، مؤكدة الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة والحلو في المسلسل أننا خدنا وقتنا في التصوير.


وأضافت ركين سعد، أنها تعرضت للتعب في مسلسل سفاح الجيزة، موضحة: أول لوكيشن و5 أيام تصوير كانت صعبة جدا وصورنا في أماكن حقيقية وحاجات معقدة، وجمعتني كل المشاهد بأحمد فهمي.

 

هناك عدد كبير من الراغبين بالتعرف على مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة  والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي في دور قاتل الجيزة الحقيقي وإنه يجسد بعض من الاحداث التي حدثت بالفعل.

 

ومن المقرر أن يعرض المسلسل على منصة شاهد بداية من يوم الجمعة 25 أغسطس الجاري سيتم تقديم المسلسل في 8 حلقات مثيرة من خلال القيام بتجسيد بعض من الاحداث الحقيقية المثيرة من قبل الفنان أحمد فهمي الذي يجسد دور شخصية سفاح الجيزة الذي يقوم بدفن ضحاياه بطرق وحشية.

 

لم يتم الاعلان عن عرض المسلسل على اي قناة بل إنه سيعرض بشكل حصريا على منصة شاهد ويدور حول ما كان يقوم به سفاح الجيزة الذي أدين بالإعدام في عام 2021 واشتراك في ذلك العمل مجموعة من الفنانين وهم الفنان أحمد فهمي، الفنان باسم سمرة، الفنانة ركين سعد، والفنان صلاح عبد الله، بالإضافة إلى آخرين.


سيعرض المسلسل على منصة شاهد VIP في المواعيد المحدد بداية من يوم الجمعة 28 من الشهر الحالي ويقوم بالاشتراك فيه كل من أحمد فهمي والفنان باسم سمرة، والفنانة الأردنية ركين سعد.

 

ويقوم بدور ضيف شرف الفنان محمد صلاح العزب وإنجي أبو السعود وعماد مطر بكتابة السيناريو والحوار تم إخراجها ببراعة من قبل هادي الباجوري وستراقب الجميع الحصول على جوائر لهذا العمل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1