"“سفاح الجيزة”.. مواعيد عرض المسلسل المثير والغامض عبر منصة شاهد Shahidالرقمية

سفاح الجيزة عبر شاهد
سفاح الجيزة عبر شاهد Shahid

تصدر مسلسل “سفاح الجيزة” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  كشفت منصة شاهد الرقمية عن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يعد من أحدث أعمالها خلال موسم صيف 2023.

 


وشاركت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام البرومو الدعائي لمسلسل سفاح الجيزة الذي أظهر مسكن سفاح الجيزة، وعلقت عليه قائلة: مستعدين للإعلان الرسمي غدًا؟، مسلسل سفاح الجيزه، من أعمال شاهد الأصلية، 25 أغسطس.

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، في إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بسفاح الجيزة، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي، والمسلسل قصته مستوحاة عن قصة حقيقة واقعية، ويتكون العمل من 8 حلقات فقط.

من هم أبطال مسلسل سفاح الجيزة؟


ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

وفي وقت سابق، طرحت «شاهد Vip»، برومو جديد لمسلسل سفاح الجيزة الذي يقوم ببطولته النجم أحمد فهمي، والمقرر عرضه عبر منصتها قريبا.


ونشرت الصفحة الرسمية لشاهد Vip، على إنستجرام البرومو الجديد لمسلسل سفاح الجيزة، وظهر فيه هذه المرة باسم سمرة، وركين سعد، بعد أن ظهر أحمد فهمي بمفرده في الإعلان الأول.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1