السعودية.. رابط التسجيل في الضمان المطور.. والشروط

 التسجيل في الضمان
التسجيل في الضمان المطور

زفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، بشرى سارة لمستفيدي الضمان المطور الاجتماعي، بعد إعلانها عنل تقديم برنامج دعم الضمان المطور الجديد الذي يستهدف فئة معينة لتقديم لهم الرعاية الصحية اللازمة.


كما ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل مستفيدي الضمان المطور في المملكة العربية السعودية، تفاصيل برنامج الدعم الجديد التي أعلنت عنه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية، وخاصة وأن هذا البرنامج يستفيد منه الكثير من المواطنين حيث أنه يقدم لهم المزيد من الدعم اللازم لهم.


ما هي شروط الضمان الاجتماعي المطور؟


حيث يقدم برنامج الضمان المطور الاجتماعي التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المزيد من المساعدات للمحتاجين حيث أن تلك المساعدات لم تتوقف على الدعم المالي بل أنه تكون فرص تدريب ووظائف للمستحقين القادرين على العمل.


أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن برنامج دعم جديد، خلال البيان الصادر عنها الجمعة، والتي تعد بشرى سارة لمستفيدي الضمان الاجتماعي.


وأفادت الوزارة بأن برنامج الدعم الجديد سوف يستهدف برنامج دعم الحليب للأطفال الرضع (حديثي الولادة إلى عمر سنتين)، يأتي ذلك في إطار توفير الدعم والحماية اللازمة للمواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن برنامج الضمان المطور يشمل كلا من معاش الضمان الأساسي، ودعم الكهرباء، وبرنامج دعم الغذاء، ودعم بالحقيبة المدرسية، وبرنامج دعم الحليب للرضع.


ما هو رابط التسجيل في الضمان المطور؟


حيث أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية، عن رابط إلكتروني من أجل التسجيل في الضمان المطور من أجل الحصول على الدعم اللازم للمستفيدين.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1