السعودية.. التفاصيل الكاملة بشأن برنامج دعم الحليب للأطفال لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور

الضمان الاجتماعي
الضمان الاجتماعي المطور

تزايد البحث من قبل المواطنيين بالمملكة العربية السعودية عن كافة التفاصيل الكاملة بشأن برنامج دعم الحليب للأطفال لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور.

 

حيث أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية، عن تفاصيل التي تخص برنامج دعم الحليب للأطفال لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور.


حيث أفاد حساب الضمان الاجتماعي عبر حسابها الرسمي عبر منصة إكس تويتر السابق، بأن برنامج دعم حليب الأطفال لمستفيدي الضمان الاجتماعي التي تعتمد على عمر الطفل.


كما تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية، بالعديد من البرامج التي تدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور والتي منها دعم المعاش الأساسي والدعم الخاص بالغذاء، ودعم الكهرباء، والدعم الخاص بالحقيبة المدرسية.

 

وإلى جانب ذلك أعلنت الوزارة عن إطلاقها برنامج دعم جديد يستهدف دعم الحليب للأطفال الرضع من حديثي الولادة إلى عُمر سنتين المقدم لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

 

ما هو نظام الضمان الاجتماعي المطور بالسعودية؟


يستهدف برنامج الضمان الاجتماعي المطور الذي أطلقه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية، الأسر الأكثر احتياجا من أجل توفير لهم حياة كريمة والعمل على تقديم الدعم اللازم للمستفيدين.


خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور


يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن كيفية التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور؟، والتي يجب أن تتوافر فيها الشروط والتي أبرزها أن يكون مقيم بشكل دائم في السعودية وأن يكون من حاملي الجنسية السعودية وألا يكون مالكا لأي أصول عقارية.

رابط الاستعلام هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1