جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024

جدول ترتيب الدوري
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024

نستعرض خلال السطور المقبلة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ومانشستر سيتي.

 

حيث اختتمت مساء الأحد منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة قوية ومثيرة بين فريقي ليفربول ونيوكاسل والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

وفي نفس أمس الأحد، فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد.


بينما تعادل آرسنال مع فولهام بهدفين لمثليهما، وحقق مانشستر يونايتد ريمونتادا على نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2، وفاز تشيلسي على لوتون تاون بثلاثية نظيفة، وتخطى توتنهام خصمه بورنموث بهدفين دون رد.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 بعد فوز ليفربول والسيتي 


1مانشستر سيتي، 9 نقاط.

2وست هام، 7 نقاط.

3توتنهام، 7 نقاط.

4ليفربول، 7 نقاط.

5آرسنال، 7 نقاط.

6برايتون، 6 نقاط.

7أستون فيلا، 6 نقاط.

8مانشستر يونايتد، 6 نقاط.

9برينتفورد، 5 نقاط.

10 تشيلسي، 4 نقاط.

11 كريستال بالاس، 4 نقاط.

12 فولهام، 4 نقاط.

13 نيوكاسل يونايتد، 3 نقاط.

14 نوتينجهام فورست، 3 نقاط.

15 ولفرهامبتون، 3 نقاط.

16 بورنموث، نقطة.

17 شيفيلد يونايتد، دون نقاط.

18 بيرنلي، دون نقاط.

19 لوتون تاون، دون نقاط.

20 إيفرتون، دون نقاط.

قلب فريق ليفربول الطاولة على نظيره نيوكاسل يونايتد وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ليفربول ضيفا على نظيره نيوكاسل على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.


تقدم نيوكاسل بهدف أول عن طريق أنتوني جوردون في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، ورد ليفربول بثنائية عن طريق البديل داروين نونيز في الدقيقتين 81 و93 ليقود فريقه لفوز مهم على نيوكاسل.

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 7 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 3 في المركز الثالث عشر.


انتهى الشوط الأول من عمر مباراة ليفربول ونيوكاسل بتقدم الأخير بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب نيوكاسل ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز هدف نيوكاسل في شوط المباراة الأول أنتوني جوردون في الدقيقة 25.


الشوط الأول شهد ندية وآثارة في البداية بين الفريقين وأن كان الضغط لفريق ليفربول الذي فرض نفسه بقوة من أجل إحراز هدف مبكر يربك الحسابات.

 

وحاول ليفربول إحراز هدف التقدم خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي نيوكاسل.


ونجح فريق نيوكاسل في إحراز هدف التقدم له في الدقيقة 25 عن طريق أنتوني جوردون بعدما مرر محمد صلاح الكرة إلى زميله ولكن الأخير لم يستطع التحكم بها ليحصل عليه اللاعب جوردون ويسددها داخل المرمى.

 

بعدها بدقائق زادت معاناة ليفربول بعدما حصل على طرد مباشر بعد عرقلته للاعب نيوكاسل في الدقيقة 28.


وحاول ليفربول إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم نيوكاسل بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني نجح ليفربول في العودة وإحراز هدفين رغم معاناة الشوط الأول، عن طريق البديل المتألق داروين نونيز الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 81 من صناعة جوتا، والثاني جاء من صناعة محمد صلاح في الدقيقة 93 ليقود فريقه لفوز مهم وصعب على نيوكاسل العنيد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1