ملخص مباراة ريد بولز ضد إنتر ميامي اليوم الاحد 26-8-2023 في الدوري الأمريكي

ميسي
ميسي

نستعرض خلال السطور المقبلة ملخص مباراة ريد بولز ضد إنتر ميامي اليوم الاحد 26-8-2023 في الدوري الأمريكي.


البداية كانت لفريق نادي انتر ميامي الذي سجل هدف التقدم عند حلول الدقيقة السابعة والثلاثين من زمن وأحداث الشوط الأول عن طريق اللاعب ديوجو جوميز.

قبل أن يتكفل ميسي بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة التاسعة والثمانين ليهدي فريقه النقاط الثلاثة التي جعلته يرتقي مركزًا برصيد 21 نقطة بعد أن كان متذيلًا لترتيب الدوري.


نجح ميسي في قيادة إنتر ميامي لتحقيق كأس الدوريات، وهي أول بطولة في تاريخ النادي، كما قاده لنهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

 

أحرز الدولي الأرجنتيني 10 أهداف حتى الآن جميعها في كأس الدوريات، وحان الآن موعد تسجيل هدفه الأول في الدوري الأمريكي للمحترفين.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز

 

حيث تعد قنوات "الكويت الرياضية" هي الناقل الوحيد لمباريات الدوري الأمريكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

ولكن مع ذلك، وبحسب ما أعلنته القناة نفسها، فإنها لن تذيع كافة المباريات، بل عدد قليل منها مع التركيز بالطبع على مباريات ميسي تحديدًا.

 

لم يتم الإعلان إذا ما كانت مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز ستكون منقولة على الكويت الرياضية أم لا حتى الآن.

 

سواءً أذيعت المباراة عبر التلفزيون عربيًا أم لا، فإن فرصة متابعة لقاء إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز على الإنترنت ستكون قائمة.

 

يأتي ذلك من خلال تحميل تطبيق "Apple TV" الذي يبث جميع مباريات كرة القدم في أمريكا، ولكن في هذه الحالة ستحتاج إلى الاشتراك فيه.

 


تقام مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز صباح الأحد (ليل السبت) 27 أغسطس 2023 كما أن المباراة تبدأ في الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، الثالثة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1