ضابط شرطة من الصعيد يواجة العديد من المشاكل.. أدق المعلومات حول فيلم فرقة الموت للنجم "أحمد عز"

أحمد عز
أحمد عز

تصدر اسم الفنان  أحمد عز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  يبدأ الفنان  أحمد عز التحضير لفيلمه الجديد فرقة الموت، من إنتاج  هشام عبدالخالق، وتأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج أحمد علاء، ومن المقرر يبدأ تصويره الفليم خلال الأيام المقبلة.

من هم أبطال فيلم فرقة الموت؟


ويشارك في بطولة فيلم فرقة الموت بجانب أحمد عز عدد كبير من نجوم الفن ابرزهم الفنانة منة شلبى، بيومى فؤاد وعصام عمر ورشدى الشامى وخالد كمال، وجار خلال الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل الذي ينتجة هشام عبدالخالق، ومن تأليف صلاح الجهيني غرمت اخراج أحمد علاء.

 

وتدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات حول ضابط شرطة من الصعيد يواجة العديد من المشاكل التي يحاول أن يتصدى لها خلال الاحداث.

 

يذكر أن الفنان أحمد عز يعود للتعاون من جديد مع المخرج أحمد علاء بعدما شاركا سويا في فيلم العارف.


كما أن احمد عز كان يحلم بالتمثيل من أيام المدرسة وبعدها الجامعة، وكان يتابع الوسط الفني من بعيد؛ لكّنه لم يفكّر في دراسة التمثيل لأن الإنتاج السينمائي وقتها كان محدودًا جدًا، وخشي من عدم وجود فرصة بعد ذلك للعمل، فدرس الأدب الإنجليزي في كلية الآداب، جامعة عين شمس. وبعد تخرّجه، عمل في مجال الفنادق.

 

عمله بمجال الفنادق لم ينسه حلمه بالتمثيل، فبدأ بالعمل في مجال عروض الأزياء، على أمل أن تفتح له أبواب السينما؛ لكنّه اكتشف أن ذلك العمل لا يكفي، فبدأ بالتردّد علي مكاتب الإنتاج بحثًا عن فرصة. حتى ذهب لمكتب المخرجة إيناس الدغيدي، فرشّحته لدور صغير في فيلم كلام الليل. ولكنها لفتت نظره إلى ضرورة دراسة التمثيل.

 

بعد ذلك، التحق بعدد من ورش إعداد الممثل مثل إستوديو الممثل للدكتور محمد عبد الهادي ومحمود حميدة ليدعم موهبته بالدراسة. ظل يزور المخرجة إيناس الدغيدي بين وقت وآخر ليطلعها علي ما يفعله. وحينما بدأت التحضير لفيلم مذكرات مراهقة، اختارته ليقوم بدور البطولة أمام هند صبري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1