منهم أسما شريف منير وشرين عبدالوهاب.. أبرز النجمات اللاتي حلقن شعرهن

أسما شريف منير وشرين
أسما شريف منير وشرين عبدالوهاب

تصدرت الفنانة أسما شريف منير مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تصدرت الفنانة أسما شريف منير المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت "حليقة الرأس" في بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر المنصات الرقمية نظرا لغرابتها.

 

أسما شريف منيربدأت أزماتها عبر منصات التواصل الاجتماعي عندما هاجمت الشيخ الشعراوي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وذلك عندما طلبت من المتابعين ترشيح عدد من الشيوخ لها كان من ضمنهم الشيخ الشعراوي.

وقالت: طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، ومكنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلًا معرفتش استوعبه، حقيقي استغربت، وهدورلكم على الفيديوهات اللي خلتني أبطل أشوفه.

وتعرضت أسما شريف منير لانتقاد لاذع جعلها تتراجع عن تصريحاتها، قائلة: «حصل بيني وبين شخص حوار اسأت فيه التعبير عن اللي عايزه أقوله وحساه، اتفهم كلامي على اني أنتقد فضيلة الشيخ متولي الشعراوي أنا بتكلم من غير ما حسب كلامي وانا مقصدتش بأي حال من الأحوال اني اغلط أو يوصل كلامي بشكل غلط كده».



تتجدد أزمات أسما شريف منير مع الجمهور بظهورها تحلق شعرها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، الأمر الذي جعلها تشهد هجومًا من قِبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لم تكن الفنانة أسما شريف منير، هي أولى النجمات اللاتي حلقن شعرهن، حيث سبقها العديد من النجمات أبرزهن الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

أبرز النجمات اللاتي حلقن شعرهن

 

وظهرت أسما شريف منير، وهي تقص شعرها بماكينة حلاقة علي الزيرو، مما اثارالجدل ودهشة عدد كبير من المتابعين.


وعلقت قائلة أسما شريف منير: شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير ان من كتر العمايل اتحرق وبقي مش صحي خالص، غير الغده وتأثرها عليه، قررت انفذ قرار كان بقالي كتير أو ي نفسي اخده، ابدًا من جديد، احرر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جدًا بس حسسني بقوة وتفاؤل.

 

وتابعت أسما شريف منير: رميت ورايا حاجات كتيرة أو ي بمجرد اني شلت شعري، قلبي كان بيدق جدًا وبعديها حسيت اني مليانا ادرينالين.. خطوة جريئة ومرعبه بس حسه اني طالعة منها بدرس عارفة ان في ناس كتير هتهاجمني بس انا فرق معايا احساسي بالراحة اللي انا حسها دلوقتي…عادي هبطول تاني بس الاحساس ده مش هحسه غير مرة.. بكره هتشوفوا النتيجة الاخيرة.


شيرين عبد الوهاب  
قبل عامين، فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها حيث قامت بإزالة شعر رأسها بالكامل.

وعلقت المطربة شيرين عبد الوهاب على إزالة شعر رأسها بالكامل خلال حفل لها بـ أبو ظبي، وقالت للجمهور خلال الحفلة: "أقبلوني بشكلي ده، وأنتوا عارفين أنا كده فقت".

وداعبت شيرين عبد الوهاب الفنانة أصالة وقالت على المسرح": أنا بتحدي أصالة المرادي لن تستطيع أن تفعل هذا" وأشارت على شعرها.


الكويتية فرح الصواف
في عام 2020، نشرت الفنانة الكويتية فرح الصواف مقطع فيديو جديدا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهي تزيل شعرها بالكامل.

وعلقت فرح الصواف قائلة: يا جماعة شعور ولا أروع.. احس اني تحررت من شي وبقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر ومو قاعد يشوف احد.

وأضافت فرح قائلة: خطوه جريئه بس مريحه وراح يطول مابي دراما.

وتلقت فرح العديد من التعليقات الإيجابية والسلبية على الفيديو والتي لا تخلو في بعض الأحيان من السخرية منها.


دعاء صلاح
في عام 2017، تخلت المذيعة دعاء صلاح عن شعرها وظهرت بدونه على الهواء في برنامجها "دودي شو" والمذاع عبر فضائية النهار 1.

و أكدت دعاء أنها قامت بهذا، دعما لمرضى السرطان بصورة إيجابية..البرنامج يعرض يومي الخميس والجمعة من كل اسبوع في الخامسة والنصف مساء.

الكويتية زهرة الخرجي
في عام 2014، قامت النجمة الكويتية، زهرة الخرجي، بحلاقة شعرها بالكامل؛ في مبادرة تحمل كل مفردات التفاعل والتضامن مع مرضى سرطان الثدي، وضمن موقف يؤكد الدور الحقيقي للفنان في التفاعل مع القضايا الإنسانية والاجتماعية التي تحيط به.
وكانت الفنانة زهرة الخرجي، قد لبت دعوة لجامعة الخليج بالكويت؛ للمشاركة في ندوة أقامتها رابطة طلبة الجامعة، تحدثت خلالها عن معاناتها مع مرض سرطان الثدي، ونضالها في مواجهة هذا المرض، وأهمية مواجهته بالإرادة والإيمان، وفقا لموقع قناة العربية.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1