الأعلى أجرًا في العالم.. تفاصيل عقد محمد صلاح "المُذهل" مع الاتحاد السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية، تطورات مفاجئة بشأن انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت قناة "بي إن سبورتس" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس، إن النجم المصري محمد صلاح المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي، أبدى موافقته على عرض الانضمام إلى الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت القناة عن طريق مراسلها في إنجلترا، أن موافقة ليفربول تفصل محمد صلاح عن الانتقال إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


الأعلى أجرًا في العالم


ومن جانبها، ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه إذا تم الاتفاق النهائي سيصبح محمد صلاح، النجم الأعلى أجرًا في كرة القدم العالمية - براتب يفوق راتب كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة البريطانية، اليوم الخميس، أن الاتحاد مستعد لتقديم عرض للجناح المصري يفوق راتب رونالدو البالغ 173 مليون جنيه إسترليني في النصر، على أن يدفع لليفربول 86 مليون جنيه إسترليني - وهو رقم قياسي سعودي - مقابل خدماته.

وفي الوقت الحاضر، يعد رونالدو الرياضي الأعلى أجرًا في العالم، إذ يتقاضى 3.4 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويحصل كريم بنزيما، حامل الكرة الذهبية الحالي، على راتب يبلغ 3.3 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ووقّع نيمار على صفقة تجعله يكسب 2.5 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا مع الهلال، الذي دفع 77.6 مليون جنيه إسترليني لضمه من باريس سان جيرمان.

ولكن إذا انتقل صلاح إلى الدوري السعودي سيكسب أكثر من جميع الأسماء المذكورة، إذ قالت الصحيفة إن النجم المصري سيتقاضى ما يفوق 200 مليون يورو سنويًا، متفوقًا على النجوم السابق ذكرهم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1