موهبة برازيلية تكتب تاسع صفقات تشيلسي.. من هو ديفيد واشنطون؟

ديفيد واشنطون
ديفيد واشنطون

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن تعاقده مع اللاعب الشاب ديفيد واشنطن، قادما من نادي سانتوس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية، أن صفقة مهاجم سانتوس البرازيلي، كلفت خزينة تشيلسي نحو 20 مليون يورو.

وقال نادي تشيلسي في بيان رسمي، اليوم الخميس: "وقع المهاجم صاحب الـ 20 عاما، عقدًا مدته سبع سنوات، مع خيار التمديد لعام إضافي، بعد موسم حافل في أمريكا الجنوبية ويتبع أنجيلو جابرييل في الانضمام من سانتوس".

وأضاف: "يمكن لواشنطن اللعب في أي مكان عبر الخط في الثلث الأخير ولكنه يعمل في الغالب كمهاجم، لقد أنهى انتقاله في وقت سابق اليوم وأصبح البرازيلي أحدث إضافة صيفية لنا".

وتابع: "بدأ المهاجم الموهوب مسيرته مع جريميو، قبل أن ينتقل إلى سانتوس في عام 2016. وقد لفت الأنظار أثناء مشاركته في صفوف الشباب في سانتوس، حيث أدت قوته التهديفية إلى استدعائه إلى الفريق الأول".

وبذلك، أصبح ديفيد واشنطون تاسع صفقات تشيلسي خلال الموسم الجديد، بعد التعاقد مع كل من أنجيلو جابريال وروبرت سانشيز ونيكولاس جاكسون وأكسيل ديساسي وكريستوفر نكونكو وروميو لافيا ومويسيس كايسيدو وليزلي أوجوتشوكو.


من هو ديفيد واشنطون؟


ديفيد واشنطون لاعب برازيلي الجنسية يبلغ من العمر 18 عاما، بدأ مسيرته في ناشئين نادي جريميو البرازيلي عام 2013.

وانضم ديفيد واشنطون إلى سانتوس بداية من 2016 ونجح في جذب الأنظار إليه بشدة حتى أصبح أحد أهم المواهب البارزة في الدوري البرازيلي.

ويجيد واشنطون اللعب في كافة مراكز المهاجم، حيث يلعب كجناح أيمن أو أيسر بالإضافة إلى مركز رأس الحربة.

وشارك واشنطون مع الفريق الأول بنادي سانتوس في 16 مباراة سجل خلالها هدفين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1