تردد CNN سي ان ان الانجليزية على نايل سات 2023

CNN
CNN

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد CNN سي ان ان الانجليزية على نايل سات  2023.

 


حيث أن سي ان ان قناة فضائية اخبارية تبث باللغة الانجليزية وهي القناة الدولية، لها ميزة نقل التغطيات الحية من مواقع الاحداث ومعروفة بقدرها على التزويد بمصادر رفيعة المستوى وسرية في بعض الاحيان.

تمارس القناة دورًا رئيسيا في تقديم الاخبار ضمن نشرات اخبارية على مدار الساعة تشمل تقديمًا للاخبار في اقسام السياسي والاقتصاد والرياضة علاوة على كونها منصة لتداول مختلف الفيديوهات حول العالم موفرة خدمة اخبار متكاملة يجد فهها الجمهور ما يبحثون عنه.

 

 وقد وسعت سي ان ان نطاق وصولها على عدد من الاقمار الصناعية وهي عرب سات والقمر المصري نايل سات.

 

ما هي مميزات قناة CNN الانجليزية؟


يتم اعتماد قناة cnn الامريكية كمصدر موثوق للمعلومات ومشاركة الاخبار الدقيقية، وإنها نافذة حية للكثير من التفاصيل بفضل مراسلوها المنتشرون في معظم دول العالم. وتعتبر قناة متفوقة عن غيرها في محاورة المسؤوليين ورفع السرية عن الوثائق والمستندات المهمة وكثيرًا ما تتخلل النقاشات على القناة حول الملفات الساخنة والقضايا إلى افضاء المزيد من التفاصيل. 

كما تقدم القناة إلى جنبا إلى جنب نشرات الاخبار مجموعة من البرامج الحوارية وبرامج الطقس واخرى ترفيهية.


ويمكنكم تحميل تردد cnn الانجليزية الدولية وضبطه على اجهزة الاستقبال، لكي يتم الحصول على اشارة بث القناة، دون إنقطاع، مع جودة بث بصيغة SD.

 

القمر عرب سات بدر 6 نايل سات


  • التردد 11785 11977
    تصحيح الخطأ 3/4 5/6
    معدل الرمز 27500 27500
    مدار القمر 26 درجة شرقًا 7  درجة غربًا
    تردد قناة CNN الجديد على نايل سات 2021
    القمر التردد معدل الترميز، معامل الخطا الجودة
    نايل سات 11900 عمودي 27500، 3/4 SD
    نايل سات 11277 عمودي 27500، 3/4 SD


وتباشر سي ان ان الإنجلينزية إنتاج برامجها أساسًا من مركز CNN بأطلنطا ومن أستديوهاتها في مدينة نيويورك والعاصمة الأمريكية واشنطن.

 

ولا يتوفر قناة ضمن مجموعتها الأعلامية تصدر باللغة العربية ولكن هناك موقع أخباري بالعربية على الشبكة العنكبوتية، يستعرض آخر الأخبار في الشرق الأوسط والعالم وإبراز المواضيع الحصرية والفيديوهات المتدفقة من كل مكان. ويتم مشاركة مقاطع الفيديوهات على قناة يوتيوب الموثقة الخاصة بـ”cnn” لرصد أخبار متنوعة لكل جديد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1