تردد قناة صدى البلد Sada El Balad الجديد 2024 على النايل سات

صدى البلد
صدى البلد

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تردد قناة صدى البلد الجديد 2024 على النايل سات Sada El Balad.

 

حيث تمَكّنت قناة صدى البلد خلال مسفرية قليلة جدًا أن تحصل على مكانة كبيرة كما أنها حققت العديد من الإنجازات وحصلت على شهرة وشعبية كبيرة، لذلك نعرض لكم تردد قناة صدى البلد على النايل سات 2024.

وتم تصنيف قناة صدى البلد من أفضَل القنوات التي تعرض الأعمال الدرامية وذلك بشكل مجاني، ولا تقتصر على المسلسلات لاغير، بل تعرض العديد من الأفلام الجديدة والمتفردة التي تناسب جميع الأذواق والفئات.

 

كما تعرض العديد من البرامج وتستضيف فيها كبار النبأاء والمحللين السياسيين للتوقع عن أوضاع المجتمع، كما أنها حصلت على إعجاب وثقة العديد من المتابعين لأنها صادقة في محتواها ودقيقة وتبعد عن نشر الأخبار الكاذبة.

 

تعتبر القناة من أكثر القنوات الفضائية شهرة كونها إحدى القنوات الإخبارية صاحبة أعلى نسبة مشاهدة في جمهورية مصر العربية وذلك بداع المحتوى المميز التي تعمل القناة على تقديمه وكان لها دور كبير في ثورة 30 يونيو مقابل حكم جماعة الإخوان المسلمين والرئيس المعزول محمد مرسي العياط وتقوم القناة بتقديم محتوى متعدد من برامج حوارية وأفلام ومسلسلات الشأن الذي يجعلها إحدى القنوات الشاملة في المحتوى المخصص بها

 


من أفضَل مميزات قناة صدى البلد عرض كل الأحداث السياسية والاستثمارية التي توقع في العالم كل لحظة بالتفصيل وكل ما يوقع في مصر  بشكل تفصيلي حتى يكون هناك ثقة في محتوى القناة.


نوع القناة: إخبارية متعددة
مالك القناة: محمد أبو العنين
تردد النايل سات: 11823
تردد نايل سات قياسي الدقة: 11823
الموضع الرسمي: مدينة الإنتيجة وثمرة الإعلامي مصر
 


لا تقتصر هذه القناة على ميدان واحد بل تهتم بعرض كل ما هو متفرد وجديد في مختلف الميدانات وسوف نوضح ذلك فيما يلي:


تقدم القناة بالتعاون مع مجموعة كبيرة من معدي البرامج الحوارية ومجموعة مختارة من كبار المخرجين مجموعة من البرامج المتعددة ما بين الثقافية والترفيهية والدينية بهدف تلبية جميع الأذواق وتقديم محتوى نافع يلتف بخصوصه جميع أفراد العائلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1