تردد قناة مصر الفضائيةAl Masriya TV الجديد 2024 علي النايل سات وعرب سات

تردد قناة مصر الفضائية
تردد قناة مصر الفضائية

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة مصر الفضائية الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات Al Masriya TV.

 

حيث أن قناة مصر الفضائية هي قناة من القنوات المختصة في عرض الأخبار والقضايا المخصصة بجمهورية مصر العربية، ثم بعد ذلك أحداث البلاد العربية والدول الدولية، لذلك نعرض لكم تردد قناة مصر الفضائية على النايل سات 2024، الذي يزداد البحث حديثًا عن تردد قناة مصر الفضائية على النايل سات 2024.


تعرض قناة مصر الفضائية برامج متعددة ومسلسلات عربية مصرية عبر شاشتها، كما تقدم هذه القناة خدمتها للجمهور بشكل مجاني فهي من القنوات الغير مدفوعة الاشتراك، كما لا تقدم القناة بث مباشر لخدماتها على شبكة الإنترنت ولا يتوفر لها موقع رسمي تقدم محتواها عليه بشكل مباشر حتى الآن، وإلا أنها تعتمد في عرض برامجها ومسلسلاتها المتعددة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد المخصص بها.

 

ومن الممكن لجمهور قناة مصر الفضائية معرفة آخر الأخبار المخصصة بالقناة ومواعيد عرض برامجها المتعددة عن طريق متابعتها على صفحتها الرسمية على فيسبوك.

 

نوع القناة: متعددة
تردد النايل سات: 10727 H
المكان الرسمي: مصر


و هي من القنوات المختصة في عرض الأخبار والقضايا المخصصة بجمهورية مصر العربية، ثم بعد ذلك أحداث البلاد العربية والدول الدولية، وتميزت في أنها تقدم محتوى هادف ومتميز أيضًا، فتعرض العديد من البرامج الإخبارية والحوارية كما تعرض العديد من الأعمال الدرامية ولم تغفل عن العطاءى الترفيهي، واهتمت كذلك بالمتابعين المهتمين بأمور الرياضة فتعرض مباريات كرة القدم المهمة وكذلك البطولات.

 

تَستطيع الآن الاستمتاع بالبرنامج المتعددة التي تعرضها قناة مصر الفضائية عبر شاشتها على جهاز التلفاز من خلال ضبط جهاز استقبال الدلالة المخصص بك على الترددات التالية لضبط دلالة قناة مصر الفضائية.

التردد 10727
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معامل تصحيح الخطأ 7/8
معدل الترميز 27500
الجودة SD
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1