أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 9.. وموعد العرض عبر منصة شاهد vip

مسلسل سيب وانا اسيب
مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 9

نستعرض خلال السطور المقبلة تفاصيل أحداث مسلسل سيب وانا اسيب الحلقه 9.

 

وكانت هنا الزاهد فيديو نشرت فيديو من مسلسل سيب وأنا أسيب بعنوان يا ترى إبراهيم ونبيلة ممكن يرجعوا لبعض.


وشهدت الحلقة 8 من مسلسل «سيب وأنا أسيب» إدراك نبيلة هنا الزاهد لاستغلال سماح “آية سماحة” لها، وعدم إخبارها بوفاة أعز صديقاتها سناء «هنادي مهنى»، وتطلب منها عدم العمل معها من جديد والابتعاد عنها وعن حياتها الخاصة.


وتدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول نبيلة «هنا الزاهد» التي تهرب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها «أحمد صلاح السعدني» بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة إبراهيم وتدخل معه في خلافات.


سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.


وعرضت منصة شاهد vip  السبت، حلقات جديدة من مسلسل «سيب وأنا أسيب»، الذي يقوم ببطولته أحمد السعدني وهنا الزاهد، ويمكن مشاهدة الحلقات كاملة عبر المنصة.

 

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9


عندما علم إبراهيم بمرض شقيقته سناء التي كانت تلعب دورها هنادي مهنا، نقلها إلى المستشفي، عاد إلى القاهرة، وفي الحاضر يقع خلاف بين بيلا ووالدها سيد الجندي وهو الفنان محمود البزاوي.

 

وأكدت نبيلة في مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9 لوالدها أنه سبب فرقتهم، وقررت أن تنقل والدتها فاطمة وشقيقها للعيش معها وترك المنزل لوالدها.


وفي الحلقة 9 مسلسل سيب وأنا أسيب قررت بيلا مساعدة بودة وهو الفنان محمود السيسي، وابنة خالتها مشمش التي تلعب دورها الفنانة دنيا سامي، حيث توجهت للكوافير الخاص ببودة وأخبرت متابعيها على انستجرام بمدى رضائها عن المعاملة ثم انهالت عليه الزبائن وجنى أموال كثيرة.

 

وعلى الجانب الآخر، انزعج كارلوس انتظار بيلا وعدم إخبارها لعائلتها بنيته في الزواج منها، وأمهلها أسبوع واحد فقط، وإن لم تخبرهم سيسافر إلى الإسكندرية ويتعرف عليهم، أما إبراهيم وهو الفنان أحمد السعدني حرص على حضور حفل تكريم نبيلة في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية.


تفاجأت نبيلة في مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة قبل الأخيرة بسؤال مقدمة الحفل عن حقيقة انفصالها عن كارلوس، ونفت نبيلة الشائعات، ووقتها أصيب إبراهيم بصدمة بعد اعتقاده أن نبيلة تحبه من جديد، وانتهت الحلقة بطلاق إبراهيم لنبيلة بعد سماعه إجابتها عن استمرار علاقتها بكارلوس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1