ملخص مباراة سينسيناتي.. ميسي Messi يقود إنتر ميامي Inter Miami لنهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة

ليونيل ميسي نجم إنتر
ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي

فاز إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم، على سينسيناتي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 على ملعب تي كيو إل بولاية أوهايو في مباراة قبل النهائي من بطولة لامر هانت- كأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم، على إثر التعادل الإيجابي 3-3.

 

وافتتح لوسيانو أكوستا، لاعب سينسيناتي، التسجيل، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، من تسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء على إثر تمريرة حاسمة أسيست برأسية من زميله آرون بوبيندزا، ليسددها أكوستا في الزاوية اليمنى السفلية لدريك ستيفن حارس مرمى إنتر ميامي.

ومن هجمة مرتدة، وأثر "أسيست" من سنتياجو أرياس، سدد براندون فاسكويز لاعب سينسيناتي، تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس إنتر ميامي، محرزا الهدف الثاني لفريقه.

 

وأحرز ليوناردو كامبانا، لاعب إنتر ميامي، هدف تقليص النتيجة، أمام سينسيناتي، من أول "أسيست"، من جانب ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم في كأس الولايات المفتوحة لكرة القدم

 

وجاء هدف ليوناردو كامبانا، في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني، برأسية، لتسكن منتصف مرمى أليك كان حارس سينسيناتي على إثر ركلة ثابتة نفذها ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني، لاعب إنتر ميامي.

 

وفي الدقيقة 7 من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني، ومن "أسيست" ثان من ليونيل ميسي، أحرز كامبانا، من رأسية أثر تمريرة عريضة من البرغوث من خارج منطقة الجزاء، ليحولها كامبانا برأسه من مسافة قريبة جدًا من المرمى، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى أليك كان حارس سينسيناتي، محرزا هدف التعادل لفريقه.

 

وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول، أحرز جوزيف مارتينيز لاعب إنتر ميامي، هدف فريقه الثالث من تسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، على إثر تمريرة حاسمة "أسيست" من بنيامين كريماشي، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى.


يحتفل إنتر ميامي الأمريكي، الذي يلعب في صفوفه ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني، بحصوله على لقب أول بطولة في تاريخه، يوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس الجاري على ملعب درايف بينك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1