تردد قناة AD Sports الناقلة لمباراة سينسيناتي ضد إنتر ميامي Inter Miami ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمريكا

 إنتر ميامي
إنتر ميامي

نستعرض خلال السطور المقبلة طرق وخطوات مشاهدة مباراة سينسيناتي ضد إنتر ميامي، وتشكيل المباراة المقامة فجر اليوم الخميس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمريكا.

 

حيث يواجه إنتر ميامي تحديًا قويًا في مواجهة سينسيناتي، والذي يسعى بدوره إلى التأهل إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب. 

 

ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتوترة، حيث سيقدم كلا الفريقين كل ما لديهما للتفوق على الآخر.

في حالة تأهل إنتر ميامي إلى المباراة النهائية، سيواجه الفائز من مباراة هوستون دينامو وريال سالت ليك، ستكون المباراة النهائية فرصة لإنتر ميامي وميسي للتنافس على اللقب الأعرق في أمريكا وتحقيق النجاح الثاني في وجودهما معًا.


لتحقيق النجاح في هذه البطولة، يعتمد إنتر ميامي على تكامل وتناغم لاعبيه في الملعب وعلى تألق وقيادة ميسي. يجبالتركيز على الاستراتيجية الفردية والجماعية للفريق، وضبط التكتيكات المناسبة للتعامل مع أي تحديات يواجهونها في المباريات. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يحافظ الفريق على التركيز والانضباط العاليين ويستغلوا كل فرصة لتحقيق الأهداف.

 

بالنظر إلى أهمية هذه البطولة وتاريخها العريق، فإن الفوز بها سيكون له طعم مختلف ويعزز مكانة إنتر ميامي كفريق قوي في عالم كرة القدم الأمريكية. سيكون الفوز بكأس الولايات المتحدة إنجازًا كبيرًا للنادي ولميسي الذي يسعى جاهدًا لتحقيق النجاحات الفردية والجماعية في مسيرته الجديدة.

 


وستنطلق مباراة إنتر ميامي وسينسيناتي في تمام الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، الكويت، لبنان، سوريا، العراق، الأردن، اليمن، البحرين، والساعة 3:00 فجرًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 1:00 صباحًا بتوقيت ليبيا والسوادن، والساعة 12:00 صباحًا بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

 

أكدت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن نقل مباراة إنتر ميامي وسينسيناتي في نصف نهائي كأس الولايات المتحدة 2023، وذلك عبر قناة AD Sports 1 المفتوحة.

 

 كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق AD Sport. وتتاح هذه الفرصة للجماهير العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكنهم مشاهدة البث المجاني للمباراة على تردد قناة AD Sports 1 المفتوحة، يُذكر أن المباراة من المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 24 أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يتابعها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بحماس شديد.

 

  • تردد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1
  • قمر صناعي: نايل سات
  • التردد: 12091
  • الاستقطاب: رأسي V
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 5/6

 

تشكيل إنتر ميامي أمام سينسيناتي
 

  • اللاعب التشكيلة المتوقعة
    حارس المرمى دريك كالندر
    الدفاع كريفتسوف – كمال ميلر – جوردى ألبا
    الوسط أرويو – بوسكيتس – كريماشى
    الهجوم ليونيل ميسى – مارتينيز – روبرت تايلور


تردد قناة AD Sports الناقلة لمباراة انتر ميامي وسينسناتي
 

  • التردد 12091
    تصحيح الخطأ 5/6
    الترميز 27500
    الاستقطاب رأسي

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1