والدة مبابي تُهاجم إدارة باريس: «عاملوه مثل الكلب».. وأمير قطر يتدخل

مبابي ووالدته
مبابي ووالدته

كشفت تقارير صحفية إسبانية، كواليس جديدة بشأن عودة كيليان مبابي لتدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم أزمته العنيفة مع الإدارة الفترة الأخيرة.

وقبل انطلاق منافسات الموسم الحالي، توترت علاقة مبابي مع إدارة باريس سان جيرمان، حيث رفض تفعيل عقده الجديد مطالبًا الرحيل بنهاية الموسم، ليتم استبعاده من فترة الإعداد وأولى مباريات الفريق في الدوري.

قبل أن تتفاجأ الجماهير بعودة مبابي للتدريبات، ومشاركته في مباراة باريس الماضية بالدوري الفرنسي، دون الكشف كواليس ما حدث.


لماذا عاد مبابي للتدريبات؟


ومن جانبها، كشفت شبكة "eldebate" الإسبانية، عن سبب عودة كيليان مبابي إلى التدريبات مع فريق باريس سان جيرمان، والتي كان سببها الأول غضب عائلته من الأحداث الأخيرة.

وبحسب الشبكة الإسبانية، فإن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، اتصل بفايزة العماري والدة ووكيلة أعمال مبابي، وطلب منها عودة اللاعب إلى التدريبات، مشيرًا إلى أن الاتصال كان عنيفًا ومليئًا بالغضب.

وأضافت الشبكة، أن العماري انتقدت الخليفي بشدة، واتهمته بأنه لا يحترم مبابي ويعاملونه في النادي "كالكلب"، واستشهدت بتجديد عقده مع النادي في العام الماضي، وقائلة إنه فعل ذلك بسبب الضغوط من قبل رئيس فرنسا، وليس بسبب رغبته الحقيقية في البقاء مع الفريق.

وأعربت العماري عن غضبها من الانتقادات التي تعرض لها مبابي، بعد فشل باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الشبكة، أن الخليفي وتميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، قررا الاعتذار لمبابي وعائلته، قبل عودة اللاعب للتدريبات الجماعية.

واختتمت أن إدارة باريس سان جيرمان تبحث عن طرق لإقناع مبابي بالبقاء، حيث طُرحت فكرة توقيع عقد لمدة عامين إضافيين مع وجود شرط جزائي في حالة تلقيه عروضًا، وإذا رفض مبابي تمديد عقده، فقد يتم بيعه خلال فترة الانتقالات الحالية لتحقيق عائد مالي للنادي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1