«محمد صلاح بقميص النمور».. مسؤول الاتحاد السعودي يثير الجدل بشأن انتقال النجم المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار أحمد القطب عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، بشأن صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لصفوف النمور خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويكثف مسؤولو الاتحاد السعودي مفاوضاتهم مع محمد صلاح، في الأيام الأخيرة، وسط رفض من الألماني يورجن كلوب، التفريط في خدمات اللاعب.

ونشر القطب صورة لمحمد صلاح بقميص نادي الاتحاد، عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ربطها باقتراب الفرعون من الانتقال للدوري السعودي.

وجاءت الصورة، في ظل وجود أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، في إنجلترا خلال الأيام الماضية، لقيادة مفاوضات التعاقد مع صلاح بنفسه.

في الوقت نفسه، كشفت صحيفة "الكأس" السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تطورات المفاوضات بين محمد صلاح ومسؤولي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة.

وقالت الصحيفة وفقًا لمصادرها: "إن الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات".

وفي نفس السياق، أفادت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن هناك وفد من إدارة نادي الاتحاد السعودي، يوجد حاليا في لندن وذلك لحسم الاتفاق مع نادي ليفربول بشأن ضم محمد صلاح هذا الصيف.

وانضم محمد صلاح إلى نادي ليفربول في صيف عام 2017، وشارك مع الريدز في 307 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها 187 هدفًا وقدم 80 تمريرة حاسمة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1