إزالة صور وقمصان مبابي من متجر وملعب باريس سان جيرمان.. أين الحقيقة؟

كيليان مبابي
كيليان مبابي

نفت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، ما تم تداوله بشأن قيام نادي باريس سان جيرمان بإزالة قمصان وصور الفرنسي كيليان مبابي، من متجر وواجهة ملعب نادي باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء.

وقالت الإذاعة، إن قمصان مبابي لم تسحب من المتجر مثل ما يشاع أو يقال، كل ما بالأمر هو إعادة تنظيم الرفوف.

وأشارت إلى أنه فيما يتعلق بالمعلومات المتعلقة بإزالة صورة كيليان مبابي من ملعب حديقة الأمراء، فإنه تمت إزالة اللافتة بالكامل أي صور اللاعبين بالكامل وليس صورة مبابي فقط.

وارتبط اسم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الماضية، بعدما أعلن أنه لن يمدد عقده مع الفريق الباريسي الذي يتبقى فيه عام واحد.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، في وقت سابق، استبعاد مبابي من قائمة الفريق التي ستسافر إلى اليابان لخوض جولة تحضيرية استعداد للموسم المقبل.


إزالة صور وقميص مبابي


وفي وقت سابق، ذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، أزال صور النجم الفرنسي كيليان مبابي، من واجهة ملعب حديقة الأمراء، وذلك قبل بداية الموسم الجديد، في خطوة تعد تصعيدية تجاه موقف النادي الباريسي تجاه اللاعب.

وأضافت بأن نادي باريس سان جيرمان أزال جميع القمصان المتعلقة أيضًا بكيليان مبابي التي تحمل الرقم "7" من متجره الرسمي، تمهيدًا لإعلان رحيله في أي وقت خلال الفترة المقبلة.

كما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أنه بجانب إزالة الصورة فإنه لم تعد قمصان مبابي متاحة للشراء في متجر باريس سان جيرمان، وغير متوفرة في المتجر الرسمي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1