مفاجأة مدوية قريبًا.. قصة محمد صلاح مع نادي الاتحاد السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، حقيقة مفاوضات لاعب ليفربول الإنجليزي مع نادي الاتحاد السعودي من أجل الانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية، التي تزعم بأن الاتحاد السعودي قدم عرضًا مغريًا من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك مقابل 90 مليون يورو سنويًا.

ونفى رامي عباس مجددًا أخبار اقتراب محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "لم أتفاوض أنا أو محمد صلاح مع أي فرد على الانتقال إلى الدوري السعودي".

وكان نشر رامي عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" أمس الإثنين: "إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا الموسم، فكنا لن نجدد التعاقد في الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزما مع ليفربول".


مفاجأة مدوية


ورغم تأكيدات وكيل محمد صلاح، إلا أن الإعلامي المصري أحمد شوبير، فجر مفاجأة مدوية اليوم، تشير لإمكانية وجود تطورات جديدة ملموسة قد تظهر خلال الأيام المقبلة.

وقال شوبير معلقًا على نفي وكيل اللاعب انتقاله للاتحاد: "سأقف عند هذا التصريح يا أستاذ رامي، وننتظر عدة أيام لنرى مستجدات الموضوع، ووقتها سنتأكد أن كان كلامك صحيح أم خطأ."  

وأكد الإعلامي المصري المعروف، على إمكانية حدوث مفاجأة مدوية قادمة في مستقبل "أبو مكة"، من اللعب في المملكة العربية السعودية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1