رسميًا.. النصر السعودي يُعلن ضم أفضل لاعب في الدوري البرتغالي

أوتافيو
أوتافيو

أعلن نادي النصر السعودي، رسميا، التعاقد مع اللاعب أوتافيو إدميلسون، قادما من نادي بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد نادي النصر مع اللاعب البرتغالي، لمدة 3 مواسم قادم حتى صيف 2026.

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يعلن من خلاله انضمام اللاعب أوتافيو بشكل رسمي، ليلعب بجوار مواطنه كريستيانو رونالدو.

وكتب النصر على حسابه: "أوتاڤيو.. أصبح واحدًا منا.. أفضل لاعب في الدوري البرتغالي.. الدولي أوتاڤيو مونتيـرو يـوقع رسميًا لـ العالمي".

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة النصر بدأت المفاوضات مع أوتافيو قبل شهر ونصف الشهر، وحصلت على اللاعب بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد، والبالغ 60 مليون يورو.

ومن المقرر أن يدفع النصر 20 مليون يورو كدفعة أولى، وسيقسط باقي المبلغ على دفعتين، فيما سيتقاضى اللاعب 16 مليون يورو سنويًا.

وخاض أوتافيو 44 مباراة مع بورتو الموسم المنصرم، سجل 7 أهداف ولعب 13 تمريرة حاسمة، وفاز بلقبين مع الفريق، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري البرتغالي موسم 2022-2023.

ويملك في رصيده 14 مباراة دولية، وشارك مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2022، علما بأنه بدأ مسيرته الدولية مع منتخبات المراحل السنية في البرازيل.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1