خلال برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا".. رشوان توفيق يبكي بعدما كشف تفاصيل رؤيا تتعلق بالمسجد النبوي

رشوان توفيق - أرشيفية
رشوان توفيق - أرشيفية

تصدر الفنان المصري رشوان توفيق، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث سلط الفنان المصري رشوان توفيق، الضوء على رؤيته للسيدة مريم العذراء في منامه، بخلاف عدد من الأنبياء والصالحين.

وبكى الفنان رشوان توفيق، خلال ضيافته ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المعروض عبر فضائية "CBC" المصرية، بعدما كشف تفاصيل رؤيا تتعلق بالمسجد النبوي.


ورد الفنان المصري عن تكرار شائعات وفاته، بقوله: "أدعو الله أن تكون أسعد لحظاتي حينما ألقى ربي.. أنا أتحدث إليه وأقول: (يا رب.. اجعل أسعد لحظاتي يوم لقائك)".


كما تطرق "توفيق" خلال حديثه إلى زوجته الراحلة، فقال عنها: "كنت أعمل طوال العام وأعطيها المصروفات، وهي كانت المسؤولة عن كل شيء في البيت".

 

وعن أعماله الفنية في المستقبل، ذكر "توفيق" أنه يصور مشاهده بفيلم "أهل الكهف"، وحرص على توجيه الشكر لمخرج العمل عمرو عرفة.

 

يذكر ان رشوان توفيق مواليد 2 فبراير 1933 ممثل مصري برز في العديد من الأدوار وخاصة في التليفزيون والمسرح. تخرج رشوان توفيق في معهد الفنون المسرحية والتحق للعمل بالتليفزيون منذ إنشائه حيث عمل مدير استديو ثم مساعد للمخرج كمال أبو العلا في برنامج من الجاني؟.

 

قدّم للتليفزيون جميع الأدوار منها الشرير والكوميدي والصعيدي والاجتماعي والديني حتى أنه احتكر الأدوار الدينية في مسلسلات رمضان في فترة من الفترات، وتميز في أدوار الرجل الصعيدي في الضوء الشارد والليل وآخره وفي المسلسلات التاريخية كما في مسلسل سليمان الحلبي وعرض له مؤخرا أصعب قرار وامرأة فوق العادة. وشارك في مسلسل صدر عام 2010 مع أميرة العايدي وشريف منير وزيزي البدراوي بعنوان بره الدنيا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1