قصة وأحداث مسلسل The Winter King.. وموعد العرض والقنوات الناقلة

 The Winter King
The Winter King

نستعرض خلال السطور المقبلة أبرز المعلومات حول قصة مسلسل The Winter King.

 

يأتي ذلك بعد انطلاق عرض مسلسل The Winter King على منصة MGM+ حيث تحمس الجمهور لسلسلة روايات تاريخية بريطانية مقتبسة من The Warlord Chronicles كتبها برنارد كورنويل.


زاد حماس الجمهور بعد الإعلان عن موعد عرض المسلسل الجديد، وعلق أحد متابعين: "أخيرًا بعد انتظار طويل، ساعات وتنزل أول حلقة من مسلسل The Winter King، عشاق الرواية يقولون إننا موعودين بقصة ملحمية".

 

وتوالت التعليقات: "مسلسل ملحمي جديد The Winter King عن محارب يسعى لتحقيق حلمه بأن يصبح الملك، قادم في 20 أغسطس.. الأجواء روعة!".

 

وقال أحد المتابعين: "توفر اليوم المسلسل المُنتظر The  Winter King  لنفس كاتب قصة مسلسل The Last Kingdom، قصة ملحمية تنتظرنا مع هالمسلسل الجديد!".

 

وعلق أحد المتابعين: "أكثر سبب مخليني انتظر The Winter King هو أن الكاتب نفسه حق the last kongdom يعني بشوف متعه ثانيه غير اوتريد  سون اوف اوتريد".

 

ما هي قصة مسلسل The Winter King؟


كما يروي الموسم الأول من المسلسل قصة محارب سابق يدعى "آرثر بندراجون"، الذي أصبح راهبًا الآن، وكيف أصبح آرثر سيد الحرب على الرغم من عدم شرعية عرشه، حيث أن قبل فترة طويلة من توحيد بريطانيا، كانت الأرض عبارة عن مجموعة من الفصائل والقبائل المتحاربة.

 

من هم أبطال مسلسل The Winter King؟


يشارك في بطولة المسلسل: إيان دي كايستكر Iain De Caestecker، ناثانيل مارتيلو وايت Nathaniel Martello-White، إدي مارسان Eddie Marsan، فاليني كان Valene Kane، دانيال إنغز Daniel Ings، ساجار أريا Sagar Arya، ستيفن إلدر Steven Elder، ستيوارت كامب Stuart Campbell، بيلي بوستليتوايت Billy Postlethwait، إيلي جيمس Ellie James، سيمون ميريلز Simon Merrells، جريس أكاري Grace Ackary، سيفيسو مازيبوكو Sifiso Mazibuko، تشارلي دونكان Charlie Duncan، جوون موريس جونز Gwïon Morris Jones، أولوميدي أولورونفيمي Olumide Olorunfemi، إني فروست Ene Frost، جوشوا فراتر لوغلين Joshua Frater-Loughlin، لوسي أليكس Lucy Allix، كيفن ميتكالف Kevin Metcalfe.


ومن المقرر أن يعرض الموسم الأول من المسلسل على MGM Plus في الولايات المتحدة، وسيكون العرض متاحًا لاحقًا على ITV1 وITVX.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1