السر وراء تغيير شعار الأهلي المصري

شعار الأهلي
شعار الأهلي

ما هو السبب وراء تغيير شعار الأهلي؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أعلن النادي الأهلي تغيير شعار فريق كرة القدم بشكل رسمي، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وجاء تغيير شعار النادي الأهلي من أجل إعادة وضع لقب نادي القرن عليه من جديد، والذي كان قد تمت إزالته في الموسم الماضي.

 

ويتكون شعار فريق كرة القدم بالنادي الأهلي الجديد من اللونين الأحمر والأبيض، بجانب نسر في داخله، واسم الأهلي باللغتين العربية والإنجليزية، وعام تأسيس النادي 1907، ولقب نادي القرن باللغة الإنجليزية، مع إحاطته بـ 5 نجوم، تشير لألقاب الأحمر المحلية والإفريقية.

 

وشهد الشعار الجديد للأهلي 3 اختلافات عن سابقه، أولها تصغير حجمه، حيث أصبح يضم 3 أضلاع يلتقي اثنان منهما في الأسفل، وثانيها إزالة اللون الأصفر من الإطار، وثالثها إعادة لقب نادي القرن داخل الشعار من جديد، والذي كان قد تمت إزالته من شعار الموسم الماضي.


أعلن نادي الأهلي عن الشعار الجديد للنادي والذي سيتم تداوله في المرحلة المقبلة بعد الوجود العديد من الأضافات التي تم إدخلها على شعار النادي في المرحلة المقبلة.


ونشر النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية فيديو يظهر التعديلات التي دخلت على الشعار الرسمي للنادي بتواجد اللون الذهبي في الشعار معبرًا على البطولات التي حصدها الفريق في جميع البطولات.


وأظهر شعار الأهلي الجديد تغييرًا في عدد النجوم التي تخص عدد البطولات الأفريقية والتي كانت موجودة تحت الشعار، فتم الاكتفاء بنجمة ذهبية وحيدة تعبر كلًا منها على 10 بطولات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1