ماذا أظهر شعار الأهلي الجديد؟ (فيديو)

ماذا أظهر شعار الأهلي
ماذا أظهر شعار الأهلي الجديد؟

أعلن نادي الأهلي عن الشعار الجديد للنادي والذي سيتم تداوله في المرحلة المقبلة بعد الوجود العديد من الأضافات التي تم إدخلها على شعار النادي في المرحلة المقبلة.

 


ونشر النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية فيديو يظهر التعديلات التي دخلت على الشعار الرسمي للنادي بتواجد اللون الذهبي في الشعار معبرًا على البطولات التي حصدها الفريق في جميع البطولات.


وأظهر شعار الأهلي الجديد تغييرًا في عدد النجوم التي تخص عدد البطولات الأفريقية والتي كانت موجودة تحت الشعار، فتم الاكتفاء بنجمة ذهبية وحيدة تعبر كلًا منها على 10 بطولات.

 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على ضم السويسري كارلوس بيرنيجر إلى جهازهالمعاون للموسم المقبل.


وأخطر كولر إدارة الأهلي بالمدرب الجديد الذي سيتواجد كمدرب مساعد معه.


فيما حدد كولر فجر الأربعاء المقبل موعدًا للحضور للقاهرة لحضور الحفل الكبير الذي سيقيمه النادي لتكريم الفرقةالرياضية الفائزة ببطولات في الموسم المنقضي وعلي رأسها فريق الكرة، وينطلق فترة إعداد الفريق الأحمر ببرنامجقياسات بدنية وكشف طبي لكل اللاعبين.

 

ويتدرب الفريق أيام 25 و26 و27 أغسطس قبل أن تغادر البعثة إلى النمسا برئاسة خالد بيبو مدير الكرة بناء عليرؤية محمود الخطيب رئيس النادي، ويستمر الفريق هناك حتي يوم 6 سبتمبر المقبل يخوض خلالها مباراتين ودتيتين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1