عاجل.. استقالة جماعية لمجلس إدارة نادي الزمالك المصري

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تقدم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، باستقالة جماعية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان أحمد مرتضى منصور عن رحيله عن مجلس إدارة القلعة البيضاء بعد قرار تعيينه قائم بأعمال رئاسة القلعة البيضاء خلفًا لـ مرتضى منصور.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد استقر على تعيين أحمد مرتضى منصور في منصب القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، وذلك بعد إعلان مرتضى منصور رحيله.

وأعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والقائم بأعمال رئيس النادي استقالته من منصبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، قد أعلن امتثاله لحكم العزل من منصبه وابتعاده عن نادي الزمالك في مطلع أغسطس الجاري.

كما أعلن سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تقدمه باستقالته من مجلس إدارة النادي، وذلك بعد دقائق من استقالة أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس النادي.

وقال سليمان وهدان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: السادة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك جماهير نادي الزمالك، أتقدم لسيادتكم باعتذاري عن عضوية مجلس الإدارة، خالص احترامي وتقديري لسيادتكم جميعا، وأتمنى الازدهار والرقي ومستقبل أفضل لنادي الزمالك العظيم.

كما أعلن المستشار محمود محمد طه، تقدمه باستقالته من مجلس إدارة نادي الزمالك هو الآخر، ليكون ثالث المستقيلين خلف أحمد مرتضى منصور وسليمان وهدان.

وقال المستشار محمود طه عبر فيسبوك: جماهير نادي الزمالك الأوفياء، السادة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، أتقدم باستقالتي من عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، متمنيا التوفيق لنادينا العريق فيما هو قادم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1