بتغييرات مفاجئة.. تسريبات تكشف قميص الأهلي المصري الجديد (صور)

النادي الأهلي المصري
النادي الأهلي المصري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لتصميم تيشيرت فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري للموسم الجديد، قبل أيام من الإعلان الرسمي عنه.

وحسم مسؤولو النادي الأهلي التصميم الجديد لقميص فريق الكرة، خلال الفترة الماضية، مع شركة "أيدادس" الرائدة في الملابس الرياضية، والراعي الرسمي لزي القلعة الحمراء.

ووفقًا للتصميم المتداول، فقد تم تغيير شعار النادي الأهلي بشكل واضح، حيث أصبح بيضاوي الشكل وبداخله كلمة نادي القرن الإفريقي باللغة الإنجليزية، بدلًا من خارجه كما كان في السابق.

وبالنسبة للنجوم والتي ترمز لبطولات الأهلي، فقد ظهر الشعار الجديد بأربعة نجوم أعلاه ترمز لبطولات الدوري التي وصلت لـ43 حتى الآن، ونجمة وحيدة بالأسفل تدل على بطولات دوري أبطال إفريقيا، حيث لم يكتب النادي رقم 11 عليها، كون ملف التجديد انتهى قبل تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا الأخير.

واحتفظ الأهلي باللون الأحمر المعتاد للقميص الأساسي بالإضافة إلى خطوط بيضاء من الجانب، فيما جاء القميص الثاني الاحتياطي باللون الأسود للموسم الثاني على التوالي.

ومن المنتظر أن يكون الظهور الأول لفريق الأهلي بالقميص الجديد، خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، منتصف سبتمبر المقبل.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1