بعد انضمامه للرجاء المغربي بأيام.. ما حقيقة هروب المصري عمرو وردة؟

عمرو وردة
عمرو وردة

رد الدولي المصري عمرو وردة المنضم حديثًا إلى نادي الرجاء المغربي، على الأنباء المتداولة بشأن هروبه عقب أيام من انضمامه لفريقه الجديد.

وأعلن الرجاء المغربي التعاقد مع عمرو وردة في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وادعت عدة تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية، هروب عمرو وردة بعد اختفائه من تدريبات الرجاء عقب 7 أيام فقط من انتقاله لصفوف الفريق البيضاوي.

ونشر عمرو وردة صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أظهر فيها تيشيرت الرجاء، في رد غير مباشر على الأنباء المتداولة.

وفي وقت سابق، أشار وردة إلى أنه قدم الأولوية للانضمام إلى الرجاء رغم وصول عروض من إسبانيا وتركيا، مؤكدًا أنه لم يتحدث عن الجوانب المالية مع رئيس النادي، محمد بودريقة، نظرًا لأن اللعب للرجاء كانت رغبته الأولى.

وردة قال: "تلقيت عروضًا كثيرة من تركيا وإسبانيا، ولكن عندما تحدث معي رئيس النادي، لم أكن أفكر في أي شيء آخر. قلت له إن الرجاء هو أحد أكبر الأندية في المستوى الأفريقي ولديه جماهير عظيمة، ولذا وافقت مباشرة".

وأضاف: "لم أتحدث عن المبالغ المالية في العقد على الإطلاق، وأخبرت رئيس النادي بأنه يمكنه القيام بما يراه مناسبًا في هذا الجانب. بالنسبة لي، الأهم هو توقيع عروض مميزة ومساعدة الرجاء على استعادة مكانته في المنافسات وإسعاد جماهيره الكبيرة".

ومن المنتظر أن يرتدي عمرو وردة القميص 74 مع الرجاء المغربي، تخليدًا لشهداء النادي الأهلي المصري، وهو ما اعتاد عليه لاعب وسط الأحمر السابق، منذ بداية مشواره الاحترافي.

وشارك وردة بقميص أبولون في 19 مباراة، منذ انضمامه في يناير الماضي سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 أهداف أخرين.

جدير بالذكر أن عمرو وردة لعب ضمن صفوف الأهلي المصري، قبل أن ينتقل إلى أوروبا لخوض العديد من التجارب الاحترافية، أبرزها مع فرق باوك سالونيكا وأتروميتوس ولاربسا وفولوس من اليونان، وأنورثيوسيس وأبولون ليماسول بالدوري القبرصي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1