بعدما تصدر التريند.. ما هي أحدث أعمال النجم "محمد سعد" السينمائية؟

محمد سعد
محمد سعد

تصدر اسم النجم المصري محمد سعد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وكان النجم محمد سعد تعاقد مؤخرا على عمل سينمائي جديد من إخراج محمد سامي، بعد غياب أربع سنوات،ولم يتم الإعلان عن إسم الفيلم حتى الأن، حيث يعد الجزء الثاني من فيلم "الكنز" آخر أعماله السينمائية.

حيث تواصل الجهة المنتجة الانتهاء من كافة تفاصيل السيناريو لبدأ التعاقد مع ابطال العمل لتحديد موعد التصوير، استعدادا لطرحه خلال الفترة القادمة.

 

وشارك محمد سعد، في رمضان الماضي بمسلسل "الحاج إكسلانس" وكان المسلسل بمثابة عودة “سعد” إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبًا، منذ مسلسل " فيفا أطاطا" الذي عُرض عام 2014.

 

وفي وقت سابق علق محمد سعد على الفيديو المتداول له وهو يعتدي لفظيا على طاقم عمل مسلسل "الحاج إكسلانس"، حيث نشر  فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك وعلق عليه بصوته قائلًا: "قلبت بخناقة هنقعد ليه".

 

كما قال محمد سعد على الفيديو قائلًا: "رسالة لجمهوري كان لازم أتدخل وأفض الخناقة، ده كان شكل من اللي بيحصل يوميًا.. وشكرا جزيلًا لكل أهل منطقة الحرفيين".

 

يذكر ان مسلسل “الحاج إكسلانس” يضم مجموعة من الفنانين منهم محمد سعد، شيرين، بالإضافة إلى أحمد فتحي، جيهان خليل، ويزو، سامي مغاوري، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج ممدوح شاهين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1