وسائل وطرق حجز تذاكر حفل تقديم نيمار مع الهلال

نيمار
نيمار

كشف نادي الهلال رسميًا عن طرح تذاكر حفل تقديم نيمار لاعبًا للفريق السعودي وذلك في مباراة الزعيم القادمة مع نادي الفيحاء.

 

يأتي في إطار الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين بكرة القدم. تابع معنا طريقة حجز تذاكر حفل تقديم نيمار دا سيلفا الذي انضم مؤخرًا لصفوف الهلال.


اعلن نادي الهلال رسميًا عن طرح تذاكر حفل تقديم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والتي أصبحت متوافرة عبر التطبيق الرسمي لـ الفريق والخاص ببيع تذاكر مباريات الزعيم والمعروف في المتاجر الإلتكترونية باسم blue store.

 

 خطوات حجز تذاكر حفل تقديم نيمار مع الهلال


الدخول لمنصة بلوستور.
الضغط على البطاقات.
تسجيل الدخول بكلمة المرور أو إنشاء الحساب الجديد من خلال الايميل.
حجز تذكرة تقديم البرازيلي نيمار دا سيلفا ومباراة الهلال ضد الفيحاء.
اختر المكان الذى تفضله على مدرجات الملعب وعدد التذاكر.
انقر على الشراء الآن.
ادفع بالطريقة التي تناسبك.


تترقب الجماهير الهلالية بفارغ الصبر حفل تقديم اللاعب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق. حيث يبحثون عن كيفية حضور حفل تقديم نيمـار. والذي سيتوافر عن طريق العديد من الوسائل. لا سيما قناة SSC الناقل الرسمي لمنافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بكرة القدم بالإضافة للعديد من القنوات والصفحات على يوتيوب وتويتر وفيسبوك.


مع اقتراب ميعاد مباراه الهلال والفيحاء اليوم يكثر البحث عن سعر تذاكر حفل تقديم البرازيلي نيمار دا سيلفا. حيث كشف نادي الهلال عن سعر تذاكر مباراته أمام الفيحاء والتي سيسبقها تقديم نجمه الجديد. وأعلن النادي عن اسعار تذاكر حفل تقديم النجم لجماهير زعيم آسيا، والتي ستكون 65 ريال سعودي فقط.


سيكون عشاق الزعيم نادي الهلال على الموعد مع تقديم اللاعب البرازيلي نيمار من خلال حفل يقيمه الفريق قبل مباراه الفيحاء برسم الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين. والمقرر إقامتها يوم (day) السبت الموافق 19 آب أغسطس من العام الجاري. تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المتوقع أن تتم إقامة حفلة تقديم نيمار جونيور قبل المباراة بساعة على أقل تقدير.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1