المدير الفني لنادي ليفربول Liverpool FC يتحدث عن مواجهة بورنموث وسوق الانتقالات

 المدير الفني لنادي
المدير الفني لنادي ليفربول

تصدر يورغن نوربيرت كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما تحدث  قبل لقاء ليفربول مع بورنموث في المؤتمر الصحفي قبل المباراة في مركز أكسا للتدريبات يوم الجمعة.

تطرق مدرب الريدز إلى مجموعة من الموضوعات قبل المباراة الأولى لفريقه على أرضنا هذا الموسم، بما في ذلك تشكيل خط وسطه بعد وصول واتارو إندو من نادي شتوتجارت.

 

وقال: السوق مفتوح أمام الانتقالات وحتى إغلاقه يمكن أن يحدث كل شيء، على جانب الراحلين عن الفريق، من جانبي لن يحدث شيء لكنني تعلمت الكثير من الأشياء خلال سوق الانتقالات لذلك سنرى ماذا يمكن أن يحدث مؤكدًا بأن الوافدون، لا يزال هناك متسع من الوقت، لذلك دعونا ننتظر ماذا يمكن أن يحدث.

 

وأضاف: لكي أكون صادقًا، عندما تبدأ فترة الإعداد، هناك الكثير من الأشياء التي لا تحتاجها على الفور لأنك تحتاج إلى وقت للعمل عليها، ولكن أول مباراة على أرضنا ليست واحدة منها. افتقدنا آنفيلد والأجواء. نعم، نعلم أن هناك بعض المشاكل الصغيرة ولكن لا يزال ملعبنا رائعًا وسيتم حل باقي المشكلات. أنا متأكد من أن الجماهير متحمسون وسعداء لرؤيتنا مرة أخرى، لذلك دعونا نستغل ذلك. نعم، إنه الدوري الإنجليزي الممتاز وفي وقت مبكر من الموسم لا توجد مواجهات سهلة، كل ما عليك هو أن تكون جاهزًا، عليك القتال، عليك الركض، عليك اللعب، عليك التسديد، عليك حل المشكلات. هذا ما أريد أن أراه.

 

واختتم تصريحاته: لدينا حلول لوضعنا، لكن ليست متوفرة في الوقت الحالي ولهذا السبب نحتاج إلى حلها بطريقة مختلفة قليلًا وهناك دائمًا فرصة لذلك، هل كانت مباراة تشيلسي هي اللحظة المثالية للقيام بذلك؟ لست متأكدًا بنسبة 100 في المائة، لكن على أي حال، في طريقة اللعب في التشكيل يمكنك بالتأكيد اللعب والفوز بمباريات كرة القدم. لذا، نعم، سيستفيد الجميع من لاعب تتمثل فكرته الأولى في حماية كل ما نقوم به، ويساهم في اللعب الهجومي ولكن بعد ذلك يمتلك القلب والرغبة ويستمتع أيضًا بحمايتهم من الخلف، وبطبيعة الحال، سيكون ذلك مفيدًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1