تقارير إنجليزية تُفجر المفاجأة.. خطة سعودية لخطف محمد صلاح من ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والمستهدف من عدة أندية سعودية لضمه خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة استقطاب الدوري السعودي للعديد من نجوم الكرة العالمية، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، والفرنسي كريم بنزيما ومواطنه كانتي والبرازيلي فابينيو ثلاثي الاتحاد، والبرازيلي مالكوم الوافد الجديد للهلال السعودي، فضلًا عن انضمام رياض محرز وفيرمينو للأهلي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الأحد، أن عدة أندية سعودية تجهز عروضًا ضخمة للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل 2024.

وأضافت الصحفية البريطانية أن عقد محمد صلاح مع ليفربول سينتهي صيف 2025، ولم تتحرك إدارة الريدز حتى الآن لتوقيع عقد جديد مع النجم المصري، في ظل تطبيق مشروع تجديد الدماء، الذي تسبب في رحيل قائدا الفريق الإنجليزي جيمس ميلنر وجوردان هندرسون، ومن بعدهم فابينيو.

وأوضحت الصحيفة أن أندية الدوري السعودي تمتلك قدرة مالية كبيرة، قادرة على إقناع نظيرتها الأوروبية، والتخلي عن نجومهم، الأمر الذي يسبب تخوف لدى المدربين في الوقت الحالي.

وأبرزت "ميرور" تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والتي عبر فيها عن قلقه من قوة الميركاتو السعودي، وهو الأمر ذاته الذي تحدث عنه الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1