على السجادة الحمراء.. الأميرة الأردنية الجليلة بنت علي تخطف الأنظار بمهرجان عمان السينمائي الدولي (صور)

 الأميرة الأردنية
الأميرة الأردنية الجليلة بنت علي 

تصدرت  الأميرة الأردنية الجليلة بنت علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  خطفت الأميرة الأردنية الجليلة بنت علي الأنظار أثناء سيرها على السجادة الحمراء لمهرجان عمان السينمائي الدولي في دورته الرابعة.

وتميّزت إطلالة الأميرة الجليلة بخفة ورشاقة وجاذبية، إذ ارتدت فستانا أنيقا بلا أكمام باللون الفضي مع تداخلات ألوان وطبعات زهور باللون "الروز الفاتح".


وتميز الفستان بقصة طويلة وتصميم "بيليسيه" من الأسفل، في حين جاء الصدر مقفولا وزين بحزام رقيق على الخصر، من علامة SELF-PORTRAIT الإنجليزية.

 

وتزينت الأميرة الشابة بمجموعة مجوهرات منتقاة بعناية مزجت بين الماسية والذهبية وبضع حبات من اللؤلؤ الأبيض في كف ذهبي متصل بين خاتم وأسورة بتصميم شرقي أصيل.

 

واعتادت الأميرة الجليلة على مرافقة عائلتها سنويا في هذه المناسبة، لكون الأميرة ريم علي هي رئيسة مهرجان عمّان السينمائي الدولي.

 

وسارت الأميرة الجليلة على السجادة الحمراء للمهرجان رفقة والدتها الأميرة ريم علي، ثم تبعهما الأمير علي بن الحسين وشقيقها الأمير عبدالله بن علي.

 

وحضر مراسم افتتاح المهرجان من العائلة الملكية كل من الأميرة عالية بنت الحسين والأميرة ميريام غازي والأميرة تسنيم بنت غازي والأميرة وجدان الهاشمي والأميرة دانا فراس وابنها الأمير هاشم بن فراس.

 

كما حضر افتتاح هذا المهرجان بعض نجوم العالم العربي، بينهم: بشرى، إياد نصار، زهير النوباني، ركين سعد، ريتا حرب، كارلوس عازار وغيرهم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1