فيديوهات توثق ما قدمه فريق انتر ميامي الأمريكى Inter miami فى مشوار التأهل إلى النهائى

Inter miami
Inter miami

ماذا قدم انتر ميامي الأمريكى فى مشوار التأهل إلى النهائى؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى رحلة تألقه مع انتر ميامي الأمريكى بعد نجاحه فى قيادة فريقه إلى نهائى كأس الدوريات 2023، عقب تغلبه على مضيفه فيلادلفيا يونيون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، على  ملعب تشيستر، فى نصف نهائي البطولة.


جاء هدف انتر ميامي الأول عن طريق المهاجم الفنزويلى جوزيف مارتينيز فى الدقيقة الثالثة، ويمنح فريقه مفتاح الفوز مبكرا أمام فيلادلفيا.


وسجل ليونيل ميسى الهدف الثانى فى الدقيقة 19 عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وأضاف جوردى ألبا الهدف الثالث فى الدقيقة 44.


وفى الدقيقة 74 تمكن أليخاندرو بيدويا من إحراز الهدف الأول لفريق فيلادلفيا، قبل أن ينجح ديفيد رويز فى إحراز الهدف الرابع لـ انتر ميامي قبل نهاية اللقاء بست دقائق.


بهذه النتيجة تأهل انتر ميامي إلى نهائى بطولة كأس الدوريات ليضرب موعدا مع مع فريق ناشفيل الأمريكى، والذى صعد هو الآخر بعد فوزه على مونتيرى المكسيكى بهدفين دون مقابل خلال المواجهة التى جمعتهما صباح اليوم الأربعاء أيضًا.


كما حجز انتر ميامي بهذا الفوز مقعدًا فى دورى أبطال "الكونكاكاف"، الموسم المقبل، وذلك لأول مرة فى تاريخ النادى.


وصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى للهدف التاسع بقميص انتر ميامي منذ وصوله  إلى الفريق فى شهر يوليو الماضى فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسى.


أحرز ميسى 9 أهداف وصنع هدفًا فى 6 مباريات فقط بقميص انتر ميامي، الذى حقق انتصاره الخامس تواليا فى كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.


وبدأ تاتا مارتينو مدرب انتر ميامي مواجهة فيلادلفيا في بطولة كأس الدوريات بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: دريك كالندر.

خط الدفاع: يدلين، كريفتسوف، كمال ميلر، جوردى ألبا.

خط الوسط: أرويو، بوسكيتس، كريماشى.

خط الهجوم: ليونيل ميسى، جوزيف مارتينيز، روبرت تايلور.

تجاوز نادي انتر ميامي الأميركي مواطنه فيلادلفيا يونيون بهزيمته 4-1 في نصف نهائي كأس دوريات أمريكا، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 16 أغسطس، يبلغ الفريق نهائي البطولة بقيادة ليونيل ميسي الذي هدف من جديد.

بدأت مباراة فيلادلفيا ضد إنتر ميامي على ملعب سوبارو بارك في شيستر، عند الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، 00:00 بتوقيت غرينيتش، ونقلت على تطبيق ومنصة أبل تي في المشفرة.

تقدم إنتر ميامي بالهدف الأول في الدقيقة 3 عن طريق المهاجم الفنزويلي جوزيف مارتينيز بعد تمريرة من المدافع الأوكراني المُخضرم سيرغي كريفتسوف.

وأضاف الأسطورة ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ليرفع رصيده لـ 9 في صدارة هدافي البطولة بفارق هدفين عن لاعب نادي مينيسوتا يونايتد، الجنوب إفريقي ملونغواني.

في نهاية الشوط الأول افتتح الوافد الجديد، جوردي ألبا، سجله التهديفي مع إنتر ميامي، حين هز الشباك في الدقيقة 45+3 بعد تمريرة من روبرت تايلور، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-0.


وعرف الشوط الثاني تسجيل فيلادلفيا يونيون لهدف حفظ ماء الوجه عند الدقيقة 73 بواسطة اللاعب بيدويا، وبعد 11 دقيقة رد عليه اللاعب البديل ديفيد رويز بهدف رابع لإنتر ميامي، ساعده على تسجيله الظهير الأيمن الدولي الأميركي دياندري يدلين.

كان فريق إنتر ميامي نجح في بلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس دوريات أمريكا الشمالية والوسطى بعد فوزه على أندية كروز أزول المكسيكي وأتلانتا يونايتد في دور المجموعات، وأورلاندو سيتي في دور ال 32 ودالاس في دور ال16، وشارلوت في ربع النهائي.

دفع المدير الفني لنادي إنتر ميامي “تاتا مارتينو” بالثلاثي الاعتيادي ليونيل ميسي وجوزيف مارتينيز وروبرت تايلور في خط الهجوم منذ البداية، وتواجد الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس في وسط الملعب مع الثنائي آرويو وبينجامين كريماسشي، وشارك الظهير الأيسر الإسباني الشهير جوردي ألبا القادم بالمجان من برشلونة هذا الصيف.

أما فريق فلاديلفيا يونيون فقد لعب بطريقة 3-4-2-1 بتشكيلة مكونة من “بلاك – لوي – إيليوت – غلينيس – فاجنر – بوينو – فلاش – هاريل – مارتينيز – غازداغ – كريس دونوفان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1